وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

توفيق علي: الدماء نزفت من ركبي حتى وصلت الى هذا المستوى

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 11/02/2011 الساعة: 19:03 )
بيت لحم -معا - وجدي الجعفري - قال توفيق علي حارس عرين فريق ترجي واد النيص:" لقد نزفت الدماء من ركبي حتى وصلت الى هذا المستوى ، وأنا تحاملت على نفسي وتحملت الكثير لاظهر بأفضل مستوى حتى سمحت لى الادارة بأن اللعب مع الفريق الاول .

واكد انه كان يتدرب على ملعب مدرسة القرية المسفلت، وهذا ساعده كثيرا للظهور بهذا المستوى الرائع ، واضاف لقد دخل شباكي هدفان ولكن اكثر هدف تألمت بسببه هو الهدف الذي سجله لاعب الظاهرية خلال مباراتنا الاخيرة، وتابع :" لقد اصابني الخوف بعد الهدف وذلك لاننا خرجنا من المباراة الاولى مع هلال اريحا متعادلين وتألمت خوفا ان نخرج بتعادل اخر".

وعن مستوى الفريق قال:
مستوانا خلال بطولة كأس الشهيد ابو عمار وكأس السوبر كان افضل كثيرا من الان، ولكننا من مباراة الى اخرى ندخل اجواء الدوري ونزداد قوة ، وصرح توفيق علي "20 عاما" انه لا يرتاح كثيرا في ملعب الخضر، وذلك لان الملعب اصغر من ملعب فيصل الحسيني الذي تعودت على اللعب عليه وقال: عندما يهاجمني احد اللاعبين في ملعب الخضر ابقى داخل المرمى خوفا ان يدخل هدف.

وعن مباراة فريقه مع هلال القدس قال : لقد فزنا على الهلال في اخر مباراة لعبناها معهم على ملعب الحسين ، ونحن مستعدون جيدا للقاء ، ومعنوياتنا مرتفعه وقدم لنا المدرب خطة وان شاء الله نلتزم بها، مضيفا انه كحارس يخشى اللاعب فادي لافي لخبرته الكبيرة .