وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

أمسية للطلائع في نادي دير بلوط

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 14:02 )
سلفيت- معا- أقام نادي دير بلوط إفطاراً وأمسية رمضانية للطليعيات المشاركات في مشروع مساحات صديقة للطلائع الممول من اليونيسيف وبالشراكة مع وزارة الشباب والرياضة وبتنفيذ كل من اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ومركز العمل التنموي معاً، ومؤسسة تامر للتعليم المجتمعي.

وأشرف على الأمسية منسق المشروع في نادي دير بلوط حكمت عبدالله والمشرفات فدوى راسم، ابتهاج عامر، نجيبة عبدالعزيز، زريفة عبدالفتاح، وبحضور أمين سر نادي دير بلوط بشار بشير، والناطق الإعلامي مجدي القاسم.

وتعددت فقرات الأمسية، فبعد الانتهاء من الإفطار تم تنظيم مسابقة ثقافية اشتملت على أسئلة فلسطينية ودينية وثقافة عامة وحكم وأمثال، إلى جانب الدبكة الشعبية والعديد من الفقرات المنوعة التي نالت إعجاب الحضور الكبير من الأهالي.

وقدم الأهالي شكرهم للقائمين على المشروع، مشيدين بالجهد الكبير الذي يبذله منسق اللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية ووكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد.

وبدوره أشاد منسق المشروع في نادي دير بلوط حكمت عبدالله بالإنجازات التي تحققت حتى الآن من خلال تنفيذ المشروع، وشكر الداعمين لهذه الأمسية.

وفي نهاية الأمسية تم تقديم الجوائز على الفائزات في المسابقة والمتميزات، والتي كانت عبارة عن قرطاسية مقدمة من اليونيسيف، وجوائز عينية مقدمة من محلات بيتس أند بيسز لصاحبه وليد غوشه، وجوائز مادية مقدمة من المشرفات على المشروع.