وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ضمن بطولة الكرامة لكرة السلة : عيبال تتغلب على حوارة 81/71

نشر بتاريخ: 07/09/2010 ( آخر تحديث: 07/09/2010 الساعة: 21:32 )
نابلس - معا - محمود شحادة - تغلب فريق عيبال على فريق حواره المنظم في المباراة التي جمعتهم على ملعب نادي حوارة وفي إطار بطولة الكرامة التي ينظمها نادي حوارة بنتيجة 7181 .

جاءت المباراة قوية بأشواطها الأربعة وكانت السيطرة واضحة من فريق عيبال على مجريات المباراة التي لم يقدم فيها فريق حوارة المستوى المطلوب بسبب اللعب الفردي وعدم التركيز في التصويب .

الربع الأول : جاء قويا في أداءه من قبل عيبال النابلسي الذي اعتمد على التمريرات الذكية من صانع الألعاب بشير عبد العزيز ليوسع الفارق 8/26 لعيبال .

الربع الثاني : تألق فيه فريق عيبال عن طريق اللاعب نعيم ترابي بالإضافة إلى عدلي شاهين الذي قدم عرضا جميلا من خلال اللياقة التي قدمها في الملعب لينتهي الربع لصالح عيبال 22/14.

الربع الثالث : زاد فريق عيبال تقدمه على حوارة عن طريق الهجوم المضاد والسريع والتكتيك المتقن لينتهي الربع لصالح عيبال 19/27

الربع الرابع : حد فرق حوارة من تقدم عيبال من خلال تشديد الدفاع والهجوم السريع عن طريق لاعب الفاست بريك سامي عودة ليبقى الفارق لصالح عيبال 22/14وتنتهي المباراة بفوز عيبال 81/71 حكم المباراة الحكم مفلح عقل وخالد السمحان المسجل بهجت عودة والميقاتي مهند صابر .

ويذكر أن عيبال اعتبرت فائزة على فرق حطين لعدم حضورهم في موعد المباراة التي كانت مقرره أمس .