وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تنظم افطارين في غزة وبديا

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 12:24 )
رام الله- معا- نظمت نقابة العاملين بمنطقة غزة التعليمية مساء أمس وبالتعاون مع قسم العلاقات العامة بالمنطقة إفطاراً جماعياً بساحة حديقة المنطقة.

وكان على رأس المدعوين كل من نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة الدكتور جهاد شعبان البطش، ومساعده المالي، ومساعد عميد القبول والتسجيل لشؤون قطاع غزة، ومساعد عميد شؤون الطلبة لشؤون قطاع غزة، ومسؤول دائرة تكنولوجيا المعلومات، ومدير منطقة شمال غزة التعليمية، بالإضافة إلى عدد من موظفي المنطقة، وبعض المدعوين، وقد كان في استقبال الضيوف كل من الدكتور زياد علي الجرجاوي مدير المنطقة، ونقيب العاملين أ. حاتم النخالة، ود.حمدي أبو جراد المساعد الأكاديمي والإداري لمنطقة غزة.

وتحدث د. زياد الجرجاوي مدير المنطقة شاكراً نقابة العاملين على أنشطتها المميزة في المنطقة، وعلى التعاون الموجود على أرض الواقع بين نقابة العاملين وإدارة المنطقة، وشكر العلاقات العامة على الترتيبات التي نسقتها مع النقابة لإخراج الإفطار بالمظهر اللائق، وشكر جميع الحضور الذين لبوا دعوة النقابة.

وفي نهاية الإفطار قام نائب رئيس الجامعة لشؤون قطاع غزة الدكتور جهاد البطش بشكر القائمين على هذا النشاط، وعبر عن سعادته لهذا الجمع الطيب في شهر رمضان المبارك، ولوجوده بين أخوته في منطقة غزة التعليمية، منوهاً إلى أهمية هذه اللقاءات التي تعقد خارج نطاق العمل، وشدد على أهمية التواصل بين موظفي الجامعة. وقام بشكر الجميع على حضورهم وحسن مشاركتهم.

كما نظم مجلس الطلبة وحركة الشبيبة الطلابية ، إفطارا جماعياً للدارسين والموظفين الإداريين والمشرفين الأكاديميين في مركز خدمات بديا الدراسي.
ورحب الأستاذ بسيم أيوب مدير المركز بالحضور ناقلاً تحيات الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة وشكر اللجنة الطلابية وحركة الشبيبة الطلابية على هذا النشاط المميز لما له من الأثر الإيجابي في نفوس المشاركين جميعاً. وبعد الإفطار كان هناك مسابقة ثقافية وتوزيع للجوائز عن طريق طرح سؤال وجواب.

في النهاية شكر رئيس اللجنة الطلابية مكرم عامر إدارة الجامعة وإدارة المركز لدعمهم لعقد هذا النشاط كما وشكر الحضور لتلبيتهم الدعوة وشكر كل من ساهم وتبرع لهذا الإفطار.