وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الحلبي يطمئن على لاعبي الجودو المشاركين في بطولة العالم باليابان

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 12:14 )
القدس - معا - بسام أبو عرة الناطق الإعلامي للاتحاد الفلسطيني للجودو - اطمئن هاني الحلبي رئيس الاتحاد الفلسطيني للجودو الليلة الماضية في اتصال هاتفي مع مدرب المنتخب واللاعبين المتواجدين حاليا في العاصمة اليابانية طوكيو استعدادا للمشاركة في بطولة العالم للجودو والتي من المقرر انطلاقها بعد غد الجمعة بمشاركة 200 دولة.

وأكد مدرب المنتخب الوطني للجودو نضال ابو كف المرافق مع اللاعبين يزن زاهدة وماهر أبو ارميلة ان كافة الأمور والاستعدادات للمشاركة تسير وفق البرنامج المحدد من قبل الاتحاد الدولي للجودو وان التدريبات التمهيدية استعدادا للمشاركة تسير وفق الخطة التدريبية التي أعدها، وان معنويات اللاعبين عالية جدا ومصممين على بذل كل جهودهم لتمثيل فلسطين خير تمثيل، وبلغ الفريق تحياته للواء جبريل الرجوب راعي الرياضة والأب الروحي لهم معاهدينه على بذل كل الجهود لتمثيل فلسطين خير تمثيل.

وقد تم بالأمس الاحتفال برفع أعلام الدول المشاركة ومن بينها العلم الفلسطيني الذي يرفرف لأول مرة في سماء طوكيو في بطولة العالم للجودو التي تعتبر أهم البطولات في هذه الرياضة الأولمبية بعد الأولمبياد .

تجدر الإشارة الى ان اللاعب يزن زاهد يلعب في وزن 66 كيلو غرام ويتدرب لدى المدرب اياد الحلبي وماهر أبو ارميلة في وزن 73 كيلو غرام ويتدرب لدى المدرب ثائر النتشة .