وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الالاف من جماهير العميد تستقبل الحارس شبير في الخليل

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 12:22 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - وصل إلى مدينة الخليل يوم امس في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً حارس مرمى عميد الأندية الفلسطينية شباب الخليل محمد شبير، وكان في استقباله رئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي وجميع أعضاء الهيئة الإدارية ولجان النادي المختلفة والآلاف من جماهير وعشاق عميد الأندية.

وبدأت الزفة الخليلية المعتاده مسيرتها من مدخل المدينة (راس الجورة) مروراً بمنطقة عين سارة صعوداً إلى منطقة نمرة ثم حبايل الرياح حتى منطقة باب الزاوية أمام مقر النادي حيث أطلقت عشرات السيارات العنان لأبواقها دون توقف. والتفّت جماهير النادي حول الحارس الأمين محمد شبير التي رفعته على الأكتاف.

وبدأ الاستقبال الرسمي في قاعة النادي الكبرى حيث ألقى رئيس النادي معاوية القواسمة كلمةً مؤثرةً رحب باسم سكان محافظة الخليل وجماهير النادي الغفيره، باللاعب الخلوق محمد شبير وسط تصفيق وهتافات الجماهير الغفيرة الحاضرة التي قاطعته مرارا وتكرارا، حيث قال : "محمد شوبير سيكون معكم في المرحلة القادمة، وعهد الهزائم ولّى بعد اليوم، نحمد الله على انتهاء معاناة حارسنا الأمين وأنا أعتبر عودة شوبير هي هدية ثمينة لجماهير العميد وسكان المحافظه".

أما محمد رشاد الدويك مدير العلاقات العامة فأكد أن الإدارة ولاعبي النادي ولجانه المختلفة تؤكد العهد لمحمد شوبير وتثمن عالياً دور كل من ساهم في عودته. ومما تجدر الإشارة إليه أن محمد رشاد الدويك قاد الجماهير ببراعة أثناء الزفة الخليلية احتفاءً بعودة شوبير،

أما الحارس الدولي شوبير فقد ألقى كلمةً مقتضبةً شكر فيها جماهير العميد التي جاءت لاستقباله واعداً إياهم ببذل أقصى جهد ممكن في الدفاع عن إسم شباب الخليل، وأكد لهم بأن القادم سيكون أفضل بإذن الله.

وفي ختام حفل الاستقبال تناول الجميع الحلوى احتفاءً بالحارس الأمين محمد شبير.