وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اتحاد رمانة ينظم إفطارا جماعيا ويكرم الداعمين والمعلمين وفريقه السلوي

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 13:12 )
جنين - معا - عصري فياض - بحضور طارق الشيخ مدير مديرية الشباب والرياضة في جنين وأمجد خضيري عضو اتحاد كرة السلة ومسؤول العلاقات الخارجية في الاتحاد والدكتور جمال أبو بشارة ومحمد صبيحات رئيس نادي اتحاد رمانة وعدد من فعاليات البلدة نظم نادي اتحاد رمانة حفل إفطار جماعي في ساحة مدرسة رمانة الثانوية لنحو مئة شخص من المعلمين المتقاعدين والداعمين للنادي وأعضاء فريق النادي السلوي، وبعد تناول وجبة الإفطار وأداء الصلاة، رحب محمد صبيحات بالحضور، مثمنا وقفتهم ودعمهم لنادي اتحاد رمانة، ومؤكد أن ارتقاء فريق النادي السلوي من الدرجة الثالثة إلى الثانية هو انجاز وفخر للجميع.

ثم قدم الأستاذ المتقاعد صادق صبيحات ليلقي كلمة المتعلمين المتقاعدين والتي قال فيها عن هذا التكريم مؤشر على أننا ما زلنا في عقول وذاكرة أبنائنا، وأحسسنا بأننا ما زلنا موجودون ولم ندخل عالم النسيان.

الشباب والرياضة:
أما طارق الشيخ مدير الشباب والرياضة في جنين فقد نقل تحيات وكيل وزارة الشباب والرياضة موسى أبو زيد للمحتفلين والمكرمين والقائمين على الاحتفال، وقال عن الوكيل أبو زيد يتطلع باهتمام كبير إلى الأنشطة المجتمعية والغير المجتمعية التي تنفذها الأندية.

وقال الشيخ إن تكريم المتقاعدين والداعمين لهو شيء مشرف، ويستحق الثناء والشكر، وان هذه الفعاليات هي جزء من إستراتجية الوزارة الداعية إلى توثيق العلاقات والصلات والفعاليات مع المجتمع بكل شرائحه، لكي يستطيع النادي القيام بدوره الحقيقي في المجتمع، ويساهم في بناءه.

اتحاد السلة :
بدوره بارك امجد الخضيري مسؤول العلاقات الخارجية في اتحاد كرة السلة تأهل فريق نادي إتحاد رمانة للدرجة الثانية، ونيله بطل هذ ا التأهل، وأضاف الخضيري إن هناك مجموعة من النقاط المضيئة لكرة السلة وتطورها في محافظة جنين وطوباس وهي بالإضافة لتأهل رمانة تأهل فريق مركز شباب الفارعة للدرجة الممتازة وثبات سيلة الحارثية في الدرجة الأولى، وأطلق الخضيري اقتراحا لإحياء اللجنة المساندة لكرة السلة في المحافظة من أجل متابعة هذا التطور الايجابي وتنميته.

وقال الخضيري إننا جاهزون لكل ما من شانه لتقدم هذه اللعبة، وهي سياسة اتحادنا، وثمن الخضيري موقف اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الذي يقدم الدعم لنا ونحن بدورنا نقدم الدعم للأندية، وختم قوله بالتأكيد على أن فوز رمانة كان كبيرا، لذلك يجب الحفاظ عليه والسعي للانتقال للدرجة الأولى العام المقبل وبعدها إلى الدرجة الممتازة.

التكريم :
ثم تقدم كل من الشيخ والخضيري وصبيحات وأبو بشارة ورجل الأعمال الداعم حسن الحواري صاحب شركة الحواري لتجارة وصيانة السيارات بتكريم الفريق والذي قدم طقمي كلرات كاملين لفريقي السلة والقدم في النادي بالإضافة لأحذية فاخرة لكافة أعضاء فريق السلة وهم كمال الأحمد ومحمد أبو زيد ونضال أبو حماد ومحمد صبيحات وحسن ابو بكر وكريم عمور وجيه صبيحات و خليل الحاج وأمير ابو بكر وعفيف ابو بكر ومجد ابو بكر وعمرو ابو عمرو ومحمد ابو بكر ومهند ابو بكر.

كما تم تقديم درع تكريمي لرجل الأعمال حسن الحواري، وتكريم كل من التالية أسماؤهم :
مجلس قروي رمانة ورجل الأعمال رشيد حرز الله، الإعلامي عصري فياض، غالب صبيحات ، فريق القلق ، إيهاب أبو حماد ، وياسر ابو حماد ومنصات الجواد ومخبز الصنوبر.