وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

علاء عطية يرتدي قميص غزة الرياضي رسمياً

نشر بتاريخ: 08/09/2010 ( آخر تحديث: 08/09/2010 الساعة: 16:13 )
غزة - معا - علاء شمالي - ارتدى اللاعب المتألق علاء عطية لاعب نادي حطين الرياضي قميص عميد الأندية نادي غزة الرياضي أمس، خلال زيارة قام بها مجلس إدارة نادي غزة الرياضي لنظرائهم في نادي حطين.

خلال الزيارة قدم نادي غزة الرياضي ممثلاً برئيسه موسى الوزير ومجلس إدارته الزي الخاص باللاعب علاء عطية والقميص الذي يحمل رقم (20) ضمن صفوف لاعبي نادي غزة الرياضي.

ضم وفد غزة الرياضي كلاً من موسى الوزير رئيس النادي وأعضاء مجلس الإدارة إبراهيم أبو الشيخ وشكري سكيك وناجي عجور ومحمود زقوت وعطا الله أبو عاصي ورياض مرتجى وأحمد مطر. في حين كان في استقبالهم من نادي حطين نائب رئيس النادي لبيب مشتهى وأعضاء مجلس الإدارة بكر مرتجى وخالد النعيزي وإسماعيل عطية وطلال القرشلي وأيمن دويمة وطارق السويركي إضافة إلى اللاعب علاء عطية.

وفي بداية اللقاء رحب بكر مرتجى بالوفد الزائر معتبرا الزيارة خطوة مهمة في طريق تعزيز التعاون الأخوي بين الناديين، معتبرا أن نادي غزة الرياضي العريق يعتبر ناديا لكل الفلسطينيين ونفخر بالتعاون مع نادي غزة الرياضي، مؤكدا أن انتقال اللاعب علاء عطية ليلعب في صفوف غزة الرياضي لمدة موسم واحد مكسبا للاعب نفسه لأنه سيلعب ضمن فريق كبير لنادي عظيم، و كذلك مكسبا للرياضي حيث أن اللاعب يعتبر هدافا ويتمتع بالمهارات الفردية.

أما موسى الوزير قد قال إنه باسمه و باسم مجلس إدارة نادي غزة الرياضي وجميع فرقه الرياضية وعموم الأعضاء يتقدمون بالشكر لإدارة نادي حطين على تعاونها من أجل العمل على انتقال اللاعب لصفوف نادي غزة الرياضي وأن مثل هذا التعاون هو بداية لتعاون مشترك على قاعدة الأخوة والمحبة لخدمة الشباب الرياضي، ويسعدنا في نادينا هذا التعاون.

وفي نهاية اللقاء "إرتدى" اللاعب علاء عطية قميص ناديه الجديد العميد نادي غزة الرياضي، في حين قدم نادي حطين درعاً تذكارياً لنادي غزة الرياضي ليجسر التعاون والعلاقة المشتركة بين الناديين.