وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حسنين: انا من محبي الدوري الفلسطيني والرياضة بالداخل اخبارها سيئه

نشر بتاريخ: 10/09/2010 ( آخر تحديث: 11/09/2010 الساعة: 08:39 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - تمنى الزميل الصحفي سعيد حسنين، بمناسبة عيد الفطر مزيدا من التطور للرياضية الفلسطينية وخاصة بعد القفزة النوعية التي اصابت الرياضة الفلسطينية بعد تولي اللواء جبريل الرجوب مفاتيح هذا الجانب.

واضاف حسنين الصحفي الفلسطيني الذي يعمل في صحيفة كل العرب بالداخل، ان الرياضة تشكل عنصرا هاما في حياة اي مجتمع من مجتمعات العالم، والشعب الفلسطيني، شعب يستحق الحياة، ومن خلال الرياضة استطاع هذا الشعب النهوض من بين الركام لينتفض ويقول نحن موجودين.

وذكر بمقولة الشهيد الراحل ابو عمار " اننا شعب الجبارين".

وعن الدوري الفلسطيني قال حسنين:
انا من محبي الدوري الفلسطيني، حيث اتابعه بشكل يومي، من خلال الصحف ووكالات الانباء، وبدأنا نلمس تقدما كبيرا في مستوى الفرق، ففي الموسم الماضي كان المكبر متصدرا منذ البداية، اما هذا الموسم فيظهر ان هناك منافسة قوية على القمة، وهناك فرق عنيدة منها المكبر والامعري وهلال القدس وبلاطة، حيث شاهدت ان هناك مستوى متقدم للاعبين، منهم من يستيطع ان ينافس ليس فقط على الصعيد المحلي بل على المستوى الدولي.

واشار انه يتابع اخبار الاعلام الرياضي باستمرار، وخاصة بعد رحيل الزميل تيسير جابر الذي قال عنه انه بنى مداميك الاعلام الرياضي الفلسطيني.

اما فيما يخص اخبار الرياضة عند اهلنا في الداخل 1948 فقال:
"انا دائما عند سؤالي عن اخبار الرياضة في الداخل، ارد بأنها باحوال سيئة، وذلك لممارسات الدولة العبرية مع الفلسطينيين في فلسطين التاريخية"، وتابع قوله: "ان الدولة الاسرائيلية تميز دائما بين الفرق العربية والاسرائيلية، فمثلا نادي اتحاد سخنين، هو احد الاندية المتميزة، يظهر ان هناك تميز كبير بينها وبين الفرق الاخرى".

واختتم بقولة"اوجه تحياتي لابناء شعبي الفلسطيني في كل مكان، فالفرج قريب وادعوا الله ان يقرب القلوب وان تعود اللحمة لشقي الوطن، اننا جسم واحد وشعب واحد نكمل بعضنا البعض".