وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

حركة فتح بقلقيلية توزع حقائب مدرسية على أبناء الأسرى

نشر بتاريخ: 09/09/2010 ( آخر تحديث: 09/09/2010 الساعة: 17:10 )
قلقيلية - معا - في إطار الفعاليات الاجتماعية التي تنفذها ،وزعت مفوضية المنظمات الشعبية في اللجنة المركزية لحركة فتح حقائب مدرسية لأبناء الأسرى ذوي الأحكام العالية في إقليم قلقيلية مساء اليوم.

وقال محمود ولويل أمين سر الإقليم : أن هذه الأنشطة التي تنفذها اللجنة المركزية في مختلف الأقاليم ما هي إلا تعبير عن حرص الحركة على الحفاظ على درجة من التواصل مع القواعد الفتحاوية.

وأضاف ولويل أن رعاية أبناء الأسرى هي من أولويات الحركة كجزء من الواجب الذي يجب أن يقدم تقديرا لنضال وتضحيات ذويهم.

من جانبه قال نعيم الأشقر منسق لجنة المكاتب الحركية في الإقليم انه تم توزيع الحقائب على كافة المناطق التنظيمية في الإقليم ليتم توزيعها على الأسر المستهدفة علما بان الحقائب تحتوي على جميع القرطاسية التي تلزم الطالب في المدرسة.

يذكر أن المفوضية قد قامت بعدة أنشطة خلال الشهر الفضيل ومن ضمنها الافطارات الجماعية وزيارة اسر الأسرى التي تمت في جميع الأقاليم.

كما وجهت الحركة أجمل التهاني والتبريكات لعموم شعبنا الفلسطيني ولقيادة الحركة في اللجنة المركزية والمجلس الثوري وعلى رأسها الأخ القائد محمود عباس بمناسبة حلول عيد الفطرالسعيد سائلين الله عز وجل أن يعيده علينا وقد تحققت أمانينا بدحر الاحتلال وإقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.