وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عشية العيد- 10 اصابات في حادثي سير في الضفة

نشر بتاريخ: 09/09/2010 ( آخر تحديث: 09/09/2010 الساعة: 22:11 )
طوباس - رام الله - معا - أصيب أربعة مواطنين في حادث سير وقع على الشارع الرئيسي في بلدة عقابا في محافظة طوباس، اليوم الخميس.

وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن الحادث وقع نتيجة لتصادم مركبتين جراء تجاوز خاطئ لأحد السائقين على شارع عقابا، ما أدى إلى إصابة أربعة مواطنين بجروح ما بين طفيفة ومتوسطة، ونقلوا على إثرها إلى مستشفى جنين الحكومي.

وأوضحت الشرطة أنها أوقفت أحد السائقين لعدم حيازته رخصة قيادة، وانه جرى إحالته إلى النيابة لاتخاذ الإجراء القانوني بحقه.

من جهته، دعا مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان السائقين إلى ضرورة الالتزام بالقواعد المرورية، مشددا على عدم تجاوز السرعة المسموح بها وخاصة داخل المناطق المأهولة بالسكان.

كما وقالت إدارة العلاقات العامة والإنسانية في الدفاع المدني، إن 6 مواطنين أصيبوا بجروح جراء حادث سير وقع نتيجة تصادم مركبتين بالقرب من قرية سردا في محافظة رام الله.

وأضافت في بيان صحفي أن طواقمها أخلت المصابين من داخل المركبتين وقدمت لهم الإسعافات الأولية لحين وصول سيارة الإسعاف، وفتحت الطريق أمام حركة المرور.

وفي سياق آخر، أخمدت طواقم الدفاع المدني النيران التي نشبت داخل إستديو تصوير يعود لحديقة الإستقلال بمدينة اريحا، إضافة إلى حرائق نشبت في عشرات أشجار الزيتون في مدينة سلفيت، وقرية قراوة بني زيد قرب رام الله وقرية الفندوقومية، وأشجار حرجية بضاحية الجنان، وأخشاب بناء في شارع الناصرة في محافظة جنين.