وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فايز السعدي: كأس الهواة كان حلماً تحقق بإنتماء الشباب واخلاصهم

نشر بتاريخ: 10/09/2010 ( آخر تحديث: 10/09/2010 الساعة: 10:44 )
بيت لحم – معا – وجدي الجعفري – قال فايز السعدي الاب الروحي لنادي جنين كما يصفه الكثيرون، رئيس الهيئة الادارية السابق للنادي، ان فوز نادي جنين ببطولة كأس الهواة كان حلماً والحمد لله تحقق هذا الحلم، بإنتماء الشباب واخلاصهم، وانا اشكر الهيئة الادارية الحالية للنادي التي استطاعت ان تحافظ على النادي ومسيرته رغم الظروف الصعبة.

واضاف انه ورغم خروج ثلاثة لاعبين مميزين من نادي جنين وانتقالهم الى اندية اخرى، وهم حسن ابو عطية الذي انتقل الى الظاهرية، ومصطفى كميل الذي انتقل الى بلاطة، وتامر صلاح المنتقل الى عسكرالا ان الفريق بقي مستمرا وزادت الرغبة عند اللاعبين والمدرب الى تحقيق انجاز لهذه المحافظة علما بأن اللاعبين لم يتقاضوا اي راتب لانهم يعملون باخلاصهم وانتمائهم للنادي.

وقال" اننا بعد الدوري استطعنا ان نزج ببعض العناصر الشابة في الفريق واليوم قطفنا الثمار، فما اجمل الفوز فقد كانت مدينة جنين تنتظرنا على الدوار الرئيسي وبقينا نحتفل حتى ساعات الصباح".

واضاف وتتويجا لهذه الاحتفالات وتكريما للفريق فسنقيم يوم الثلاثاء تحت رعاية اللواء جبريل الرجوب حفلا تكريما الساعة السابعة مساءً في قاعة عمرو في المدينة وقد تم توجيه رقاع الدعوة الى العديد من الشخصيات الوطنية والرياضية والاعتبارية.

وقال السعدي ان اللاعبين محمد عمر ومحمد جمال هما الافضل من بين اللاعبين بالرغم من ان الفريق ادا اداءً جماعيا من اجل ذلك استحقينا الفوز.

وفي نهاية حديثه شكر السعدي قائد المسيرة الرياضية وحاميها كما وصفه اللواء جبريل الرجوب الذي قال عنه انه يسهر ليل نهار من اجل دفع عجلة الرياضة الفلسطينية الى الامام، كما وشكر الشركات الراعية التي وقفت الى جانب النادي لصاحبها جلال المهدي.