وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

كيف قضى اللاعب محمد المصري العيد بعيدا عن عائلته؟

نشر بتاريخ: 11/09/2010 ( آخر تحديث: 11/09/2010 الساعة: 18:56 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - محمد المصري لاعب محترف انتقل في الموسم الماضي من اليرموك الاردني الى العبيدية الفلسطيني، وفي هذا الموسم اصبح في عداد لاعبي اندية المحترفين الفلسطينيين بعدما انتقل الى فريق الظاهرية، كيف كان العيد بالنسبة لمحمد المصري بعيدا عن عائلته واهله؟ التقيناه فقال:

استيقظت الساعة الخامسة والنصف صباحا، وجهزت نفسي وذهبت برفقة بعض لاعبي الفريق واعضاء الهيئة الادارية لنادي شباب الظاهرية، لصلاة العيد، ومن ثم عدت واتصلت مع زوجتي واهلي وتحدثت مع ابنتي سلمى، التي تبلغ من العمر سنة ونصف، وتقيم في الاردن، مع عائلتي، بعد ذلك خرجت للتنزه مع اللاعبين والاصدقاء في الظاهرية.

وقال رغم اشتياقي لعائلتي الا ان وجودي في فريق احبه ويحبني يخفف علي كثيرا، حيث عبر عن ارتياحه وسعادته لوجوده مع فريق الظاهرية، مضيفا ان اختياره للعب مع الظاهرية، على الرغم من العروض الكثيرة التي تلقاها كان موفقا، وذلك لما وجده من احترام كبير من قبل اهالي الظاهرية وادارة ولاعبين، واشاد بالعلاقة المتينة التي تربطه بلاعبي الظاهرية داخل وخارج الملعب.

واضاف ان المستوى الإداري والفني لنادي الظاهرية متطورا كثيرا، مشيرا انه يتابع الدوري الاردني على التلفاز، فمستواه متقارب كثيرا مع الدوري الفلسطيني في هذا الموسم.

واعلن محمد المصري الظهير القشاش لنادي شباب الظاهرية انه في كامل استعداده لمباراة فريقه مع عسكر التي ستجري يوم غدا الاحد الساعة الرابعة عصرا على ملعب الحسين بن علي.

واضاف المصري والذي اصبح من ملاك نادي الظاهرية، ان الفريق سيخوض المران الاخير الليلة، وذلك استعدادا للقاء الغد.

وعند سؤاله عن عائلته، واذا ما كان بإمكانه إحضارهم الى فلسطين قال:
قبل رمضان بيوم واحد كانت زوجتي وابنتي سلمى في مدينة الخليل، ولكن لا يمكنني ان أبقيهم هنا والسبب ان منزلي ومكان عمل زوجتي واهلي في الاردن، وانا اتواصل معهم في هذا الوقت عبر الهاتف.

وقال المصري:" ان مدرب فريق الظاهرية سعيد ابو طاهر، اعطى دفاعه قوية للفريق، من خلال سيطرته على الفريق وتدريباته الفنية التي تساعد جميعها على رفع مستوى الفريق من مباراة لاخرى".

وفي النهاية، قدم محمد المصري التهاني بعيد الفطر السعيد للشعب الفلسطيني، وشكر جماهير الظاهرية على دعمها المتواصل له، وتمنى التوفيق للمنتخب الوطني في بطولة غرب اسيا.