وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نجاه أبو بكر واعضاء من اقليم فتح يزورون اهالي الاسرى جنوب نابلس

نشر بتاريخ: 12/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 08:56 )
نابلس - معا - زارت الدكتور نجاة ابو بكر عضو المجلس التشريعي الفلسطيني واعضاء من اقليم فتح بنابلس منازل العشرات من اهالي الاسرى والمعتقلين خلال عيد الفطر المبارك في منطقة جنوب نابلس.

وقالت الدكتور نجاة ابو بكر ان الزيارة تأتي بهدف التضامن والتكاتف مع الاسرى واهاليهم في السجون الاسرائيلية وللتأكيد بلأن قضية الاسرى لا زالت وستبقى تحتل المكانة الاكبر في اولويات الشعب الفلسطيني وتضحياته.

واضافت ابو بكر التي استمعت من عائلات الاسرى الى مشاكلهم ومعاناتهم :" اننا عبرنا لذوي الاسرى والمعتقلين عن تضامن كافة فئات الشعب الفلسطيني معهم ومع تضحيات ابنائهم ونقلنا اليهم تضامن القيادة الفلسطينية برئاسة السيد الرئيس محمود عباس وقيادة فتح".

وقال زياد بني شمسة عضو اقليم فتح بنابلس ان الزيارة شملت زيارة العشرات من عائلات الاسرى والمعتقلين في قرى بيتا وتلفيت وقصره ومجدل بني فاضل وعقربا جنوب نابلس خلال العيد، مؤكدا ان فرحتنا لن تكتمل الا بخروج كافة الاسرى والمعتقلين من السجون الاسرائيلية، مؤكدا ان الزيارة جاءت خلال العيد لنؤكد ان كافة الاسرى والمعتقلين هم اخوتنا واحبابنا ولن تكتمل فرحتنا الحقيقه الا بخروجهم من السجن مضيفا ان الزيارات ستستكمل خلال الايام القادمة لتشمل عشرات المعتقلين في هذه المنطقة.

وقد ضم الوفد اضافة الى النائب الدكتور نجاة ابو بكر، زياد بني شمسة ويوسف خضير وبلال ابو الطيب من قيادة فتح بنابلس.