وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مركز بلاطة : اختتام مهرجان المركز للتسوق

نشر بتاريخ: 12/09/2010 ( آخر تحديث: 12/09/2010 الساعة: 13:12 )
نابلس - معا - الناطق الاعلامي أ. بكر حنون - تم اختتام فعاليات مهرجان بلاطة الأول للتسوق الذي نظمته دائرة العلاقات العامة والإعلام في مركز شباب بلاطة وذلك بإجراء السحب الثالث على الكوبونات من المحلات المشاركة في المهرجان والتي بلغ عددها ( 36) محلا تجاريا من نخبة المحلات في مخيم بلاطة .

وقد تم السحب بحضور كل من مدير المهرجان ومنسق المهرجان نعيم الخطيب والناطق الإعلامي للمهرجان جمال الريان ، وقد تم توزيع ( 45 ) جائزة على الفائزين بالسحوبات بين جوائز عينية ومادية ، ومن الجدير بالذكر أن مهرجان بلاطة الأول للتسوق انطلق فعالياته منذ اليوم الأول من شهر رمضان واستمر طوال شهر رمضان المبارك ، حيث أجريت ثلاث سحوبات خلال الشهر ورافق المهرجان أنشطة رياضية ومسابقات ثقافية وتقارير مصورة .

وقد أعرب حنون عن رضاه على مستوى نجاح المهرجان كونه الأول وأكد بان اللجنة المشرفة على المهرجان أكدت بأنه سوف يكون في العام القادم مهرجان ضخم للتسوق سيتم الإعداد له بشكل أكبر وأفضل ، وأنه سوف يتم تكريم المحلات المشاركة في المهرجان بعد عيد الفطر السعيد .

وأعرب عن شكره الجزيل للجنة الشعبية لخدمات مخيم بلاطة الراعي الماسي للمهرجان وكذلك حلويات البشير وناصر سنتر وبوظة الأرز على ما قدموه من دعم للمهرجان .

وقد صرح نعيم الخطيب منسق المهرجان بأن الدائرة الإعلامية في مركز شباب بلاطة أكدت من خلال العمل والإرادة وبرامجها الناجحة وجودها وحضورها الناجح في ساحة المخيم وخارج المخيم ، وأن نشاطات الدائرة هي وليدة تخطيط ممتاز تبنته الدائرة منذ نجاح الهيئة الإدارية الحالية في كانون أول 2009 ، وأكد بأن الدائرة لديها الكثير من الخطط والبرامج التي سوف تطبقها في المستقبل القريب ضمن رؤية عمل واضحة وهي إبراز الصورة المشرقة للمركز .