وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي شباب دورا الرياضي ينظم مهرجان فرحة العيد

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 11:35 )
الخليل - معا - ضمن أنشطة لجنة الشباب والأنشطة المجتمعية في نادي شباب دورا الرياضي، واستكمالا لسلسة النشاطات والفعاليات والمبادرات التي تنظمها اللجنة أقيم يوم أمس، مهرجان "فرحة العيد الأول"، في قاعة مسرح مركز شهداء دورا الثقافي.

ويأتي هذا النشاط ضمن أنشطة النادي وبالتعاون مع مؤسسة إنقاذ الطفل الأمريكية وبتمويل من الوكالة الأمريكية للتنمية الدولية ضمن مشروح سراج لتنمية مهارات الشباب، حيث شمل المهرجان على فقرات دبكة شعبية وعروض مسرحية والزجل الشعبي، والقصائد وفقرات للمهرجين قدمت عروضا ممتعة والعاب بهلوانية وفقرات ساحر .

وحضر النشاط أكثر من 400 طفل وأهليهم وعدد من الضيوف، وأضفى النشاط جوا من الفرح والمرح على وجوه الأطفال ورسم الابتسامة على وجوه الأطفال في أيام العيد، وعبر الأطفال عن سعادتهم لهذا اليوم الذي كان له الأثر الكبير في نفوس الأطفال مطالبين بتكرار هذا النوع من الأنشطة في فعاليات ومناسبات مختلفة.

من الجدير ذكره أن "سراج" هي مبادرة تنمية القيادات الشابة في العالم العربي- برنامج يبحث عن نماذج شبابية قيادية مميزة لإبرازها وتقديمها للشباب والشابات في العالم العربي كنماذج ملهمة تعرض توجهات ورؤى إيجابية في القيادة تساعدهم على المساهمة في رفع مستوى مجتمعاتهم واقتصادهم.

وفي نهاية النشاط قدم المنظمون للمهرجان بالشكر والتقدير لجمعية نهضة بنت الريف التي ساهمت في بعض فقرات الاحتفال والتي كان لها الدور المميز في تقديم الفقرات والفعاليات الهادفة.