وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مصالحه: خسارة عسكر غير مستحقة

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 12:47 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - عقد مدربا فريقي الظاهرية وعسكر مؤتمرا صحفيا بعد مباراة فريقيهما، تحدثا من خلاله عن مباراة فريقيهما، وعن الدوري الفلسطيني للمحترفين جاء فيه:

حسن مصالحه مدرب عسكر:
قال..."فريق عسكر يظلم للمره الثالثه من الحكام، ويجب على الحكام الارتقاء بمستواهم الفني والبدني، وعليهم تحمل المسؤولية بشكل اكبر، لقد تعرض فريقي لظلم الحكام اكثر من مره، على الحكام الارتقاء من اجل انجاح الدوري الفلسطيني"، وتابع يقول "خسارة عسكر غير مستحقه، والتعادل كان ممكن ان يكون منصفا اكثر للفريقين".

واكد ان فريقه طيلة الاربع مباريات الفائته لم يقدم العرض المطلوب منه،

واضاف اسجل كل احترامي وتقديري لاستاذي ومدربي سعيد الطاهر، حيث كنت مساعدا له في دوري الداخل، واهنئه على النتيجه والعرض الذي قدمه فريقه، وشدد مصالحه على انه ملتزم بجمع النقاط مع فريق عسكر، وكذلك الارتقاء بمستوى الفريق.

سعيد الطاهر مدرب شباب الظاهريه قال :
فريقي لم يقدم شيء يذكر في الشوط الاول يستحق الذكر، على عكس الشوط الثاني، الذي قدم فيه الفريق عرضا طيبا استحق من خلاله انتزاع نقاط المباراة كاملة.

واردف الطاهر يقول ... لقد قابلنا فريقا منظما في صفوفه يقوده مدرب محنك متمرس يقرأ فريق الخصم بطريقة جيده، لقد قدم الفريق الظهراوي لجماهيره وادارته هدية العيد، وهذا ما وعدت به سابقا حيث قلت الفوز سيكون على عسكر، مع انني احترم عسكر واسرته، وتابع يقول في الحقيقه سيكون امامنا عمل الشيء الكثير في الايام القادمه لرفع مستوى الفريق بشكل تصاعدي.

وأثنى مدربا الفريقين على رجال الاعلام في ملعب الحسين للجهود التي يبذلوها في تغطية مباريات دوري المحترفين "دوري القدس" بمهنية عاليه وانصاف حقيقي، وفي نفس الاتجاه اعربا عن سعادتهما البالغه للنظام المحكم داخل استاد الحسين بن على، وتمنيا ان تنتقل هذه الايجابيات للملاعب الاخرى، وفي ختام المؤتمر الصحفي تمنى المدربان النجاح للدوري الفلسطيني.