وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

عماد ناصرالدين: سبب هزيمة العميد الاخطاء الدفاعية القاتلة

نشر بتاريخ: 13/09/2010 ( آخر تحديث: 13/09/2010 الساعة: 16:21 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب – عقد المدرب هشام الزعبي مدرب مركز الامعري وعماد ناصرالدين مساعد مدرب شباب الخليل مؤتمرا صحافيا بعد لقاء فريقيهما قالا فيه:

هشام الزعبي مدرب الامعري:
قال... فريقي يتطور من مباراة لاخرى، وهدفنا دائما جمع نقاط مباريتنا كاملة ان امكن ذلك, وتابع الزعبي..انا اعرف نفسيات لاعبي الشباب خاصة عندما يلعبون على ارضهم وبين جماهيرهم، فهم يلعبون بحماس شديد، ويحتاجون الى مساحات اوسع للانطلاق، وانا عملت منذ البداية على تضيق تلك المساحات، واللعب على المرتدات السريعه، وقلت للاعبين .. يجب منع لاعبي الشباب من تسجيل هدف اول، بل العكس انه يجب علينا ان نبادر نحن للتسجيل، والحمد لله هذا الذي حصل، وبذلك استطعنا ايقاف الضغط الهجومي العنيف من قبل العميد.

وتابع... كانت تعليماتي واضحة بالابتعاد عن الكرات العشوائيه، ويجب ابعاد الكره من اللمسة الاولى من امام مهاجمي الشباب.

اما بالنسبة لجماهير العميد فانا احترمها كل الاحترام، لانها تشجع فريقها باخلاص متناهي وبشكل حضاري.

وبالنسبة للاعب نديم البرغوثي فقد كان جاهزا بدنيا وذهنيا، لذا اشركته في مباراة الشباب مع العلم ان لاعب الشباب حسام زياده يجيد الضربات الرأسيه، لذلك كانت مهمة البرغوثي ابعاد الكرات الهوائيه الآتيه لحسام زياده وهذا حصل بالفعل.

واضاف حققنا الاهم وهو الفوز بنقاط المباراة الثلاث في ملعب الحسين وهو امر صعب تحقيقه وسط هذه الجماهير الغفيره المخلصه لفريقها.

عماد ناصرالدين مساعد مدرب شباب الخليل:
قال... سبب الهزيمه الاخطاء الدفاعية التي وقع فيها المدافعون، نعم كان هناك اخطاء كلفتنا كثيرا، وتابع عماد يقول .. لقد كان هناك العديد من التعاقدات مع بعض لاعبي التعزيز في خط الدفاع، لكن لم يكتب لها النجاح، ونأمل ان تتم في المرحلة الثانية من الدوري.

واكد مساعد مدرب الشباب انه سيتم العمل على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها الفريق في مباراة الامعري، خلال الايام القليلة القادمة، وقدم تهانيه لمدرب ولاعبي الامعري على فوزهم في المباراة.

وفي نفس السياق طمأن عماد ناصرالدين جماهير الشباب بان القادم سيكون افضل ان شاء الله.