وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مستشفى غزة الأوروبي يوزع هدايا وحلويات على الموظفين والمرضى

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 10:30 )
غزة- معا- نظّمت العلاقات العامة بمستشفى غزة الأوروبي عدة جولات تهنئة بمناسبة عيد الفطر السعيد على كافة دوائر وأقسام المستشفى، بمشاركة مدير المستشفى د. عبد اللطيف الحاج وأعضاء مجلس إدارة المستشفى، حيث تمّ تقديم التهاني لجميع الموظفين وكذلك على عدد من المرضى.

من جهته أكد د.عبد اللطيف الحاج مدير مستشفى غزة الأوروبي على أن الجولة تأتي في إطار التواصل وإدخال الفرحة إلى قلوب الموظفين وكذلك بغرض التخفيف من معاناة وآلام المرضى كونهم يرقدون على أسرّة المستشفيات بعيدا عن ذويهم في أيام العيد، منوهاً أنّ إدارة المستشفى ستواصل مثل هذه الزيارات.

وأوضح د. الحاج أنّ إدارته تعمل كل ما بوسعها لتحسين الخدمة الصحية لأهالي محافظة خانيونس، وبما يسهم في تعزيز صمودهم في وجه الحصار والعدوان، مثمنا جهود وزارة الصحة وفي مقدمتهم معالي الوزير د. باسم نعيم على قيامهم بتوفير احتياجات ومستلزمات المستشفى من أجهزة ومعدات طبية بالإضافة إلى تدريب الكوادر الطبية.

بدورهم أعرب موظفو المستشفى عن تقديرهم لهذه الخطوة من قبل الإدارة، موضحين أنها تعمل على تقوية العلاقة والترابط بين الموظفين والإدارة مشيرين أنها تترك انطباعاً ايجابياً على أجواء العمل وتعطيهم حافزاً قوياً نحو العطاء وتقديم المزيد من الانجازات.

وفي ختام الجولة قام مدير المستشفى بتوزيع الهدايا والحلويات على الموظفين والمرضى وقدّم لهم التهاني بمناسبة العيد،و تمنى الشفاء العاجل للمرضى.