وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الكتلة الإسلامية شمال القطاع تنظم مهرجانات ترفيهية للأطفال

نشر بتاريخ: 14/09/2010 ( آخر تحديث: 14/09/2010 الساعة: 10:44 )
غزة- معا- نظمت الكتلة الإسلامية الذراع الطلابي لحركة حماس في محافظة شمال قطاع غزة امس الاثنين مهرجانات ترفيهية بعنوان "فرحة عيد" بمناسبة عيد الفطر السعيد في مناطق شمال القطاع.

وقد تم تنظيم المهرجان الأول للكتلة عصر السبت 11/9 ثاني أيام العيد في ساحة منتزه بيت حانون، بينما تم عصر يوم أمس الاثنين تنظيم 3 مهرجانات في منطقة منتزه الشهداء بمخيم جباليا وفي مدرسة النقب الأساسية للبنين بمنطقة جباليا البلد، فيما نظمت الكتلة المهرجان الثالث في ساحة أرض حمودة بمنطقة بلدة بيت لاهيا والتي أدخلت خلالها الفرحة والبهجة إلى قلوب الأطفال وذويهم الذين توافدوا بالمئات ليشاركوا فيها.

من ناحيته أكد الأستاذ غسان أبو علي رئيس الكتلة الإسلامية بشمال القطاع أن هذه المهرجانات يتم تنظيمها منذ 4 سنوات تأتي للترفيه عن الأطفال ورسم البسمة على شفاههم وإدخال الفرحة لهم ولذويهم ولتهنئتهم بالعيد، مضيفا:"إن الكتلة ستواصل جهودها الكفيلة بالتخفيف من معاناة أطفال فلسطين وشمال غزة ودعم المسيرة التعليمية والتربوية للطلاب بكافة الوسائل".

وبين رئيس الكتلة الاسلامية بالمنطقة الشمالية أن الكتلة الاسلامية تبذل كل جهدها من أجل تقديم خدماتها لكافة الطلاب للتخفيف عن كاهل ذويهم الذين يعانون من ظروف معيشية صعبة نتيجة الحصار.

هذا وقد تنوعت فقرات المهرجانات الترفيهية من المسابقات الترفيهية والألعاب المسلية والمسرحيات الهادفة والأناشيد العذبة والدبكة الشعبية لعدد من الأطفال، كما اشتملت على العديد من السحوبات والجوائز القيمة وسط فرحة عارمة سادت الأجواء وعكست صدى فرحة العيد في شوارع غزة.