وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نادي العرقة الرياضي يوزع حقائب مدرسية على الطلاب المحتاجين

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 11:49 )
جنين - معا - قام نادي العرقة الرياضي في محافظة جنين وبدعم من وزارة الشباب والرياضة ومؤسسة USAID / ARD الأمريكية بتوزيع مائتي حقيبة مدرسية مع تجهيزاتها على طلاب وطالبات العرقة المحتاجين.

وقد ثمن رئيس النادي محمد العرقاوي هذه الخطوة الايجابية التي قامت بها وزارة الشباب والرياضة والمؤسسات الداعمة من خلالها.

واعتبر أن هذه اللفته تساهم إلى حد ما في تكريس التعاون الاجتماعي وتعزيز التكافل والأمن الاجتماعي للعوائل المحتاجة، معتبراً أن معظم أهالي
القرية من ذوي الدخل المحدود والوظائف الحكومية العادية.

وقد عبر الأهالي في البلدة عن ارتياحهم لهذه الخطوة التي سبقتها خطوة أخرى حيث قام النادي في نهاية شهر رمضان الكريم بعمل إفطاراً لأكثر من مائة شخص من أعضاء النادي وذوي الأسرى والشهداء في القرية وبعض الشخصيات من القرية وعمل أمسية رمضانية تخللها عدد من الكلمات والبرامج الثقافية والمسابقات الشعرية وبعض الألعاب للأطفال.

وكانت معظم الكلمات التي ألقيت من قبل ممثل وزارة الشباب والرياضة يلام سنان وممثل إقليم فتح في جنين سائد أبو عبيد ورئيس النادي محمد العرقاوي قد ركزت على أهمية دعم النادي من أجل أن يستطيع استكمال مسيرته الاجتماعية والشبابية في القرية.

كما قام نادي العرقة الرياضي بتكريم طلبة الثانوية العامة الناجحين لهذا العام من أبناء وبنات القرية حيث قام بتوزيع هدايا رمزية عليهم وبحضور وزارة الشباب والرياضة وبحضور إقليم فتح الذي قدم لهم الدروع والشهادات التقديرية.

كما أشاد محمد العرقاوي بدور إقليم فتح في محافظة جنين على مشاركته المستمرة في نشاطات النادي الاجتماعية والشبابية منها .

وفي إطار آخر أعلن رئيس نادي العرقة الرياضي عن قرب افتتاح مختبر الكمبيوتر في مقر النادي الجديد حيث سيتم الإعلان لاحقاً عن موعد الافتتاح الذي سيدعى عليه عدد من الشخصيات الوطنية والرياضية في الوطن ومن أجل افتتاح مقر النادي الجديد .