وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشرطة تضبط مادة الحشيش ومحرك مركبة لا يحمل اوراق ثبوتية

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 16:50 )
طولكرم - معا - ضبطت شرطة طولكرم اليوم الاربعاء، محرك مركبة شحن بحوزة مواطن اثناء محاولة نقله بواسطة مركبة اخرى.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، انه وخلال عمل الشرطة المعتاد داخل المحافظة، تم الاشتباه بمركبة تحمل محرك مركبة كبير، وبالفحص تبين ان سائق المركبة لا يحمل اوراق ثبوتية للحرك الموجود بحوزته.

واكد البيان، انه سيتم احالة المواطن الى النيابة العامة بعد التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقه، مشيراً الى ان شرطة المحافظة تكثف من نشاطها بهدف القضاء على المركبات الغير قانونية وقطعها، انفاذاً للقانون وحماية للاقتصاد الوطني الفلسطيني.

وفي سياق منفصل، القت الشرطة القبض اليوم على شخصين وبحوزتهما مادة الحشيش المخدرة وبذور لها، في قضيتين منفصلتين في طولكرم.

واوضح بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام بالشرطة، انه وبناءاً على معلومات حول حيازة وتعاطي احد الاشخاص المواد المخدرة في منطقة الكفريات جنوب المحافظة، توجهت قوة من إدارة مكافحة المخدرات الى منزل المشتبه به وتفتيشه بعد استصدار مذكرة تفتيش من النيابة العامة، وضبط بحوزته 4?3 غرام حشيش، و 214 بذره لنبات الحشيش بالاضافة الى اداة تعاطي.

وفي قضية منفصلة تمكنت الشرطة من القبض على شخص في منطقة الشعراوية شمال المحافظة، وبحوزته 20 غرام حشيش، و 214 بذرة واداة تعاطي.

واكد البيان انه سيتم احالة المتمين الى النيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية بحقهما.