وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تكريم اعضاء لجنة بلدية قلقيلية لمرور عام على تسلمهم مهامهم

نشر بتاريخ: 15/09/2010 ( آخر تحديث: 15/09/2010 الساعة: 18:35 )
قلقيلية - معا - نظم أمس احتفالا تكريميا لرئيس واعضاء لجنة بلدية قلقيلية بمناسبة مرور عام على استلامهم زمام امور البلدية منذ 12/9/2009 .

وحضر الحفل رئيس لجنة بلدية قلقيلية سمير دوابشة واعضاء اللجنة يعقوب عصفور ، يوسف عودة ، احمد ذياب ، ونصر مفلح وكبار الموظفين ورؤساء الاقسام في البلدية .

وادار الحفل رئيس قسم العلاقات العامة والاعلام نضال جلعود الذي رحب بالحضور شاكرا رئيس لجنة بلدية قلقيلية واعضائها على جهودهم المستمرة في خدمة ابناء المدينة من خلال ادارتهم للبلدية ومجمل النشاطات والانجازات التي تمت خلال هذه السنة .

والقى خلال الحفل العديد من الكلمات والقت الكلمة الترحيبية عن قسم العلاقات العامة العامة نهاية عفانة وعن الموظفين والعمال القتها السكرتيرة التنفيذية وفاء عامر وكلمة نقابة العمال القاها م. سائد خاطر ، كما تم عرض مجمل الانجازات والاعمال مرفقة بالصور من خلال جهاز العرض " البروجكتر" على الحضور .

وفي كلمته شكر سمير دوابشة رئيس لجنة بلدية قلقيلية موظفي ورئيس قسم العلاقات العامة والاعلام على مبادرتهم بتكريم اللجنة كما وقدم شكره لكافة الموظفين و العاملين على جهودهم وتفانيهم في خدمة المدينة مؤكدا ان اللجنة ماضية في برنامجها وخططها التطويرية في سبيل تحقيق الاهداف المنشودة لرفعة المدينة وتطورها . وفي نهاية الحفل وزعت الهدايا والدروع التذكارية على رئيس واعضاء اللجنة .