وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ولويل: مجزرة صبرا وشاتيلا وصمة عار في جبين من خطط لها ونفذها

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 17:45 )
قلقيلية - معا - أكدت حركة فتح قليم قلقيلية على لسان امين سرها محمود ولويل أنه بالرغم من الضربات التي ألمت بشعبنا الفلسطيني إلا أنه ماض بخطى واثقة نحو تعزيز وجوده في دولة مستقلة على تراب ارضنا وعاصمتها القدس الشريف .

وقال ولويل :"أن المذبحة التي تعرض لها شعبنا في مخيمي صبرا وشاتيلا وصمة عار على جبين من خطط ونفذ هذا العمل الاجرامي بحق الابرياء العزل الذين استشهد منهم اكثر من ثلاثة آلاف وخمسمائة من الشيوخ والنساء والاطفال" .

واضاف ولويل أن الاحتلال الاسرائيلي لا زال يمارس ارهابه المنظم بحق شعبنا الفلسطيني فهو لا يتوقف عن التصريحات العنصرية التي تسعى الى إبادة كل ما هو فلسطيني ، مؤكدا على ضرورة أن يخرج العالم عن صمته ويقف تجاه مسؤولياته لإجبار الاحتلال على تنفيذ قرارات الشرعية الدولية التي تضمن الحياه الآمنة لابناء شعبنا .

وبين ولويل أن الشعب الفلسطيني في الداخل يقف الى جانب اللاجئين الفلسطينيين في مخيمات الشتات حتى تحقق لهم العودة المشرفة الى اراضيهم التي شردوا منها ، كما واكد وقوف الحركة خلف قيادتها الحكيمة لقيادة شعبنا نحو انهاء الاحتلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشريف على حدود الرابع من حزيران واطلاق سراح كافة الأسرى والمعتقلين وعودة اللاجئين الى ديارهم.