وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

افتتاح دورة "انتل" في مدرسة فصايل الثانوية المختلطة باريحا

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 16:03 )
اريحا- معا- افتتحت مديرية التربية والتعليم في محافظة أريحا والأغوار اليوم دورة "إنتل" للربع والثالث في مدرسة فصايل الثانوية المختلطة "مختبر الحاسوب" والتي تستهدف عدد من المعلمين والمعلمات من مختلف التخصصات في كل من مدرستي فصايل الثانوية المختلطة ومدرسة خالد بن الوليد.

وحضر الدوره مدير التربية والتعليم محمد الحواش، ورئيس قسم الادارة المدرسية سكينه ياسين، ورئيس قسم التقنيات سامي بدوي، ورئيس قسم الرقابة الداخلية هدى الفتياني.

واشاد مدير التربية محمد الحواش بجهود المعلمين وعطائهم الدائم وحثهم على بذل مزيد من الجهد، مركزا على تهيئة المعلمين وضرورة استخدام التكنولوجيا في التعليم وتوظيفها اثناء الحصص الدراسية.

وتهدف هذه الدورة إلى صقل مواهب المشاركين وزيادة وعيهم في استخدام الحاسوب في التعليم، حيث حاضر في الدورة اياد زبيدات مشرف الحاسوب في المديرية ومنسق الدورة ورئيس قسم التقنيات التربوية المهندس سامي سليمان.

وبلغ عدد المشاركين في الدورة (28)مشاركاة والتي تستمر من يوم الاربعاء الموافق 15/9/2010م إلى يوم الاثنين الموافق 11/10/2010م، بواقع (30) ساعة معتمدة.

يشار الى ان مديرية التربية والتعليم في محافظة اريحا والأغوار،قد نفذت العديد من الدورات للمعلمين خلال العطلة الصيفية ولرفع كفاءتهم واستعداداتهم لبدء العام الدراسي الجديد 2010-2011.