وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الوطنية موبايل تنهي فعاليات المسؤولية الاجتماعية خلال عيد الفطر

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 18:49 )
رام الله -معا- أنهت الوطنية موبايل؛ المشغل الأحدث للاتصالات المتنقلة في فلسطين بنجاح مباردتها في مجال المسؤولية الاجتماعية خلال عيد الفطر السعيد. فبالشراكة مع منتدى شارك الشبابي كانت الوطنية موبايل قد عملت على مدار أيام عيد الفطر السعيد الثلاثة؛ على زيارة وإسعاد أطفال فلسطين في 16 منطقة في أنحاء الضفة الغربية، سعيا لرسم ابتساماتهم وإعلاء ضحكاتهم، وجلب السعادة إلى قلوبهم عبر العديد من النشاطات والهدايا.

كما عملت الوطنية موبايل ومنتدى شارك الشبابي على استضافة أكثر من 5000 طفل دعمهم وساعدهم نحو 500 متطوع، ليستمتعوا بالكثير من النشاطات كالموسيقى، والألعاب، والقصص القصيرة، والتي صممت خصصيا للأطفال من أعمار 6- 9 سنوات، و10- 13 سنوات.

وقال الدكتور بسام حنون، الرئيس التنفيذي للوطنية موبايل "سررنا بالنجاح الذي حققته النشاطات، والتي حرصنا من خلالها على رسم الابتسامة على وجوه الأطفال في المناطق الأقل حظا في الضفة الغربية في مناسبة عيد الفطر السعيد". وأضاف حنون "وأود أن أشكر منتدى شارك الشبابي ومتطوعيه على الجهود التي بذلت من أجل إنجاح هذا الحدث الهام".

من ناحيته قال بدر زماعرة، المدير التنفيذي لمنتدى شارك الشبابي "أن المنتدى يسعى لايجاد حيز ترفيهي في المناطق المهمشة ليتمكن الأطفال من قضاء أوقات الفراغ في أجواء من الفرح والمرح والبيئة الاّمنة".