وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمعية عطاء فلسطين توزع حقائب مدرسية وقرطاسية على بعض مدارس طولكرم

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 20:13 )
طولكرم - معا - قامت جمعية عطاء فلسطين بتوزيع 250 حقيبة مدرسية وقرطاسية على الطلبة المحتاجين في مدارس قرية الراس وبلدة فرعون جنوب طولكرم المتضررة من وجود الجدار، بحضور ومشاركة نائب محافظ طولكرم جمال سعيد، ومديرة الشؤون العامة ميسون زريقي، ومنسق المجلس التنفيذي مجدي أبو ليمون، ومدير الأنشطة في مديرية التربية والتعليم عدنان قعدان، إضافة إلى مندوبين عن جمعية عطاء فلسطين.

وكانت البداية في مدرسة الراس والتي يتعلم فيها طلاب وطالبات من القرية، إضافة إلى طلبة قرية جبارة المعزولة خلف الجدار.

وحضر عملية التوزيع في مدرسة الراس كل من رئيس مجلس قروي الراس عيد ياسين، ورئيس مجلس قروي جبارة، إضافة إلى مدير المدرسة زياد صلاح، وبعد ذلك توجه الجميع لتوزيع الحقائب والقرطاسية في مدرسة فرعون الأساسية للبنات ومدرسة فرعون الأساسية للبنين.

وأشاد جمال سعيد محافظ طولكرم بجمعية عطاء فلسطين ودعمها للطلبة في المناطق المتضررة من الجدار، مؤكداً على أهمية مثل هذه المبادرات في التخفيف من معاناة المواطنين.

وسبق عملية التوزيع لقاء ممثلي جمعية عطاء وفلسطين مع محافظ طولكرم العميد طلال دويكات، ومدير التربية والتعليم الاستاذ محمد القبج اللذين ثمنا دور المؤسسات والجمعيات والأهلية في تقديم المساعدات للمحتاجين، لا سيما لأولئك المواطنين المتضررين من إجراءات الاحتلال التعسفية التي طالت الأرض والشجر والبشر.