وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

ارثذوكسي بيت ساحو يفوز على الاسلامي بأربعة اهداف مقابل ثلاثة

نشر بتاريخ: 08/07/2006 ( آخر تحديث: 08/07/2006 الساعة: 19:27 )
بيت لحم - معا - على ملعب بلدية بيت ساحور التقى فريقا اسلامي سلوان من فرق العاصمة وفريق ارثذوكسي بيت ساحور من فرق الدرجة الاولى وقد انتهى اللقاء بفوز ارثذوكسي 4/3 0
.الشوط الاول -
وبدأ الأرثوذكسي الشوط الأول مهاجماً منذ بدايته، وبادر إلى تهديد مرمى الاسلامي عبر حنا رشماوي، وأدهم خير، وسامر هواش، حيث اهدروا العديد من الفرص في الدقيقة 16 سجل وسام بنورة اول اهداف الارثذوكسي عندما تلقى تلقى كرة ملعوبة من فادي رشماوي لم يتوان في إيداعها الشباك.
بعد ثلاث دقائق أضاف الأرثوذكسي هدفه الثاني بواسطة أشرف أبو سعدي، إثر تنفيذه ضربة حرة مباشرة استقرت على يمين الحارس ثائر قراعين.
في المقابل، اضاع لاعبو الاسلامي العديد من الفرص التي لو اثمرت لكان للمباراة شأن اخر كان ذلك قبل أن يتمكن مالك قراعين من تسجيل أول أهداف فريقه في الدقيقة 34 بعد أن سدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء داخل الشباك.
الشوط الثاني -
فرض الأرثوذكسي سيطرته بالكامل وقام مدربه سيمون خير بإشراك وجوه شابة ناشئة أمثال إلياس الطويل ومراد بنورة، لتشهد الدقيقة 49 تسجيل سامر الهواش الهدف الثالث والذي جاء من ضربة حرة مباشرة 0.
في الدقيقة 64 ومن كرة حرة مباشرة احرز سيمون خير الهدف الرابع للارثذوكسي
وبعد هذا الهدف دانت السيطرة لفريق اسلامي سلوان الذي سجل مهاجموه هدفيين عن طريق لؤي مراغة وجميل العباسي لينتهي اللقاء بفوز الارثذوكسي 4/3
حكم اللقاء - الدولي ميشيل حنانيا وساعده معتز حسان وياسر نعيم 0