وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مديرا الشرطة والتربية في قلقيلية يقومان بجولة على مدارس المحافظة

نشر بتاريخ: 16/09/2010 ( آخر تحديث: 16/09/2010 الساعة: 22:53 )
قلقيلية - معا - قام مدير شرطة محافظة قلقيلية المقدم حقوقي موسى يدك، ومدير التربية والتعليم في المحافظة الأستاذ يوسف عودة والرائد مجاهد ربايعة مدير إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة قلقيلية، وعدد من مدراء الإدارات والأقسام في شرطة المحافظة صباح اليوم بجولة تفقدية على مدارس المحافظة .

وذكر بيان دائرة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن مدير شرطة محافظة قلقيلية ومدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة والعلاقات العامة في شرطة قلقيلية ومديرية التربية والتعليم وعددا من مدراء الإدارات والأقسام ولجنة مساندة المسيرة التعليمية في المحافظة بجولة تفقدية على كافة مدارس المحافظة .

من جانبه تحدث مدير شرطة قلقيلية المقدم موسى يدك مباركا للطلبة افتتاح العام الدراسي الجديد وعودتهم إلى مدارسهم وإلى مقاعدهم الدراسية وقال إن العلم سلاحنا الأقوى في مواجهة غطرسة المحتل وهو وسيلة للرد على كل المحاولات لطمس المعالم الثقافية والتاريخية والدينية في القدس وكافة المدن الفلسطينية .

وطالب يدك الهيئات التدريسية والطلبة إلى العمل الجاد لتمثل أخلاقيات التربية والتعليم للنهوض بالأجيال الفلسطينية لتكون قادرة على المساهمة في بناء دعائم الدولة المستقلة وعاصمتها القدس الشريف .

بدوره صرح مدير التربية والتعليم الأستاذ يوسف عودة أن هؤلاء الطلبة موزعون على ثمانين مدرسة، مؤكدا انه تم انجاز كافة التجهيزات لانطلاق العام الدراسي الجديد حيث تم الانتهاء من تسليم الكتب المدرسية لكافة المدارس.

وأشار عودة إلى أن 1500 معلم التحقوا بمدارسهم للمباشرة بالدوام الرسمي وقال انه توجه صباح أول يوم من أيام العام الدراسي الجديد ما يزيد على ثلاثين ألف طالب وطالبة إلى مدارسهم في محافظة قلقيلية موزعين على كافة مدارس المحافظة . كما شكر عودة مدير شرطة قلقيلية المقدم موسى يدك و كافة منتسبي شرطة المحافظة على جهودهم في تامين دخول وخروج الطلاب من مدارسهم وتامين سير المسيرة التعليمية في المحافظة .