وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

تحضيرات نسوي السلة تتواصل لملاقاة استوديانتس الاسباني في مدريد

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 17/09/2010 الساعة: 18:48 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري الناطق الاعلامي للاتحاد - تتواصل في صالة العمل الكاثوليكي تحضيرات المنتخب الفلسطيني لكرة السلة استعدادا للقاء فريق استوديانتس الاسباني في العاصمة الاسبانية مدريد ، حيث اجرى المنتخب يوم امس الخميس وجبة تدريبية بحضور اعضاء الاتحاد محمد زيادة وماجد بنورة وفؤاد ربيع، والجهاز الفني للمنتخب نادر عليان ومساعده غسان نسطاس، واللاعبات .

وركز عليان في التمرين على رفع منسوب اللياقة البدنية للاعبات واعطاء بعض الخطط لزيادة التفاهم ، كما عقد اجماعا تحدث فيه عن الامور التي يجب التركيز عليها خلال التمارين القادمة، وعرج على اهمية الزيارة للفريق الاسباني وما تعنيه للرياضة السلوية في فلسطين.

من جهته اشاد محمد زيادة رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد بمستوى اللاعبات وقال ان مستواهم في تحسن كبير، مشيرا انه تم اختيار اللاعبات بطريقة فنية مدروسة، وشكر اللاعبات على التزامهم بالتدريبات.

وعن اهمية الزيارة لاسبانيا قال ان هذه الزياراة ستفتح جسور مع الاندية الاوروبية وتبني علاقات معهم وتهدف الى تطوير كرة السلة النسوية في فلسطين .

بدورها عبرت اللاعبة شيرين نيسان عن ارتياحها في التدريبات، وقالت ان التدريات تساعدنا كثيرا في زيادة التجانس بيننا كلاعبات داخل الملعب ، وشكرت الاتحاد والجهاز الفني على الجهد الذي يبذلونه في هذا المعسكر، ووعدت بتحقيق نتائج ايجابية خلال الزيارة لاسبانيا.