وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سلة قلنديا تتفوق على الوحدات الاردني

نشر بتاريخ: 17/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 13:27 )
القدس - معا - محمد مناصرة - استطاع مركز شباب قلنديا لكرة السلة من تحقيق اول فوز له ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في الاردن وجاء ذلك على حساب شقيقه نادي الوحدات الاردني وبنتيجة 71/61 في اللقاء الذي جرى مساء الخميس على صالة العلوم التطبيقية هناك.

وشهد اللقاء تألق كبير لنجوم مركز قلنديا وظهرو بشكل ملفت حيث برز في اللقاء اسماعيل الكابتن ونزار شحادة ومؤيد متخ وادهم الجمزاوي والعمري وفراس عفانة وساد اللقاء الندية الواضحة بين الطرفين وجاء ربع اللقاء الاول متقاربا مع اعتماد الفريقين على اللعب رجل لرجل وانتهى الشوط الاول لصالح الوحدات بقارق نقطة وحيدة وبواقع 13/14 .

وفي الربع الثاني انتفض فريق قلنديا وتميز لاعبيه بالاختراقات والتصويبات الثلاثية الناجحة لنزار شحادة وتميز اسماعيل الكابتن من تحت السلة وانتهي لصالح قلنديا 21/14.

وفي الربع الثالث عادت الندية بين الطرفين مع افضلية نسبية للفريق المضيف وانتهي هذا الشوط لصالح الوحدات 18/13 .

وفي ربع اللقاء الاخير عاد قلنديا للتألق من جديد واستطاع توسيع الفارق الى 10 نقاط لينتهي اللقاء بفوز كبير لقلنديا بنتيجة 71/61 ليحقق بذلك مركز قلنديا اول فوز له في اطلالته الاولى على الاندية الاردنية.

هذا ومن المقرر ان يخوض مركز قلنديا لقاءه الاعدادي الثاني امام فريق ارثدوكسي عمان على صالة العلوم التطبيقية وذلك مساء يوم السبت .