وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فوز" كرزا" ببطولة الشهيد محمد خلف الكروية

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 10:36 )
الخليل - معا - ناصر المحتسب - اختتمت يوم أول أمس بطولة الشهيد محمد خلاف بكرة القدم بمشاركة عشرة فرق بتنظيم من اللجنة المساندة للاتحاد الفلسطيني للرياضة للجميع برئاسة غسان اقطيط التي جرت فعالياتها على ملاعب مدرسة رابود الثانوية.

وفي المباراة النهائية تم تتويج فريق شباب كرزا بالمرتبة الأولى وشباب رابود بالمرتبة الثانية. وشباب الحدب بالمرتبة الثالثة، حضر المباراة النهائية حشد من الشخصيات الرياضية والوطنية وجمهور لا بأس به، يتقدمهم راعية البطولة السيدة غادة رباح مديرة مؤسسة الحق باللعب في فلسطين وبدعم من المهندس طارق التميمي الممثل الإقليمي لمركز التعليم المستمر في جامعة بير زيت ورئيس مجلس قروي رابود ومدير مدرسة رابود الثانوية فيصل قطيط, وعضوا حركة فتح – إقليم الجنوب – ماهر النمورة وإياد ريان.

حيث تحدث ماهر النمورة باسم حركة فتح عن سيرة الشهيد محمد خلاف النضالية وحيّا أسرته وبلدنه، وطالب النمورة بتنظيم بطولة تحمل اسم الأسرى عنوان الصمود والتحدي.

من جانبه شكر غسان خلاف شقيق الشهيد كل من ساهم بتنظيم ودعم البطولة مؤكداً انتماء أسرة الشهيد للوطن بكل إخلاص. وفي نفس السياق تحدث لنا غسان اقطيط رئيس اللجنة المساندة لاتحاد الرياضة للجميع بأن اللجنة المساندة للاتحاد ستستمر بتنظيم البطولات الفردية والجماعية وخاصة التي تحمل أسماء شهداء فلسطين الذين ضحوا بدمائهم من أجل هذا الشعب. وأضاف يقول أن الاتحاد يدعم كل هذا النشاط ممثلاً بأمين سره عبد المنعم زاهدة النشط.

وفي ختام البطولة تم تكريم العديد من الشخصيات الذين كان لهم دور مميز في تنظيم وإنجاح البطولة وهم : رفعت حريبات، رامي قطيط، منذر دودين، نافذ قطيط، محمود العواودة. وفي نفس الاتجاه قامت اللجنة المساندة برئاسة غسان اقطيط بتكريم داعمي البطولة والإعلامي الرياضي ناصر المحتسب.
برز من البطولة : نايف العرجان، منذر دودين، شاكر دودين، هشام قطيط، رفعت حريبات، معتز قطيط وحسام حريبات. وكان التنظيم والأداء بحق رائعينً.