وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الشاطئ الشمالي يظفر بلقب بطولة غرب غزة لكرة الطائرة

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 10:49 )
غزة - معا - أنهت اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة فعاليات بطولة كرة الطائرة والتي أقيمت على صالة سعد صايل قبل شهر رمضان وتم استكمالها مساء الجمعة على ملعب نادي الصداقة الرياضي بمشاركة خمسة فرق رياضية ممثلة لمنطقة غرب غزة وهي الشاطئ الشمالي والشاطئ الجنوبي والكرامة والرمال الشمالي والرضوان حيث تم لعب كل فريق مع الآخر وكانت النتائج متقاربة بين الجميع.

حيث فاز كل من الشاطئ الشمالي والكرامة والرمال الشمالي ثلاثة مباريات وانهزم كل فريق مباراة واحدة وخسر الرضوان الأربع مباريات وفاز الشاطئ الجنوبي مباراة واحدة وانهزم ثلاثة مباريات ولكن فارق الأشواط بين كل من الشاطئ الشمالي والكرامة والرمال الشمالي أدى إلى عقد مباراة فاصلة بين الكرامة والشاطئ الشمالي لتحديد المركز الأول والثاني ليكتفي الرمال الشمالي بالمركز الثالث بفارق شوط واحد فقط .

وفي اللقاء النهائي والفاصل استطاع أبناء الشاطئ الشمالي من الفوز على أبناء الكرامة بنتيجة 2-0 تمكنوا بفضلها من الظفر بلقب بطولة غرب غزة لكرة الطائرة.

من جهته أعرب الكابتن احمد محيسن رئيس اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة عن سعادته بنجاح هذه البطولة شاكرا جميع المشاركين لتمتعهم بالأخلاق الإسلامية والرياضية العالية التي اتسمت خلال البطولة مؤكدا من ناحية أخرى على ضرورة الاهتمام بلعبة كرة الطائرة من خلال إقامة البطولات في المناطق الخمسة.

يذكر انه اشرف على البطولة كل من محمد السلفيتي- زكي مدوخ – طارق صيام – سامي سالم.

واشرف على التحكيم بنجاح كل من عماد عفانة - خليل مطر - علاء مطر.