وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء الضميري يستقبل القنصل العام لفلسطين في السويد

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 11:36 )
رام الله- معا- استقبل اللواء عدنان ضميري المفوض السياسي العام في مكتبه بهيئة التوجيه السياسي والوطني اكرم فراج القنصل العام لفلسطين في السويد، وبحث معه عددا من القضايا الخاصة بالشأن الفلسطيني، بحضور ناصر جعفر عضو اقليم فتح في القدس مسؤول العلاقات العامة في جامعة القدس المفتوحه- القدس، وعدد من مسؤولي التوجيه السياسي.

واطلع اللواء الضميري الضيف على التطور الذي شهدته مؤسسات السلطة الوطنية بشكل عام والمؤسسة الامنية بصورة خاصة ووضع حقوق الانسان الفلسطيني والتغير الايجابي الذي طرأ عليها بتوجيهات من الرئيس محمود عباس، الذي يحرص بشكل دائم على احترام حقوق المواطن والتمسك بالانظمة والقوانين التي تحفظ للمواطن امنه وكرامته وتنسجم مع القوانين والاعراف الدولية ذات العلاقة.

واشار اللواء الضميري الى ان الامن الذي يسود الاراضي الفلسطينية افضل منه في الكثير من الدول المستقلة رغم الظروف السياسية الصعبة التي نعيشها، مشيرا الى ان الاراضي الفلسطينية تخلو من اي جريمة منظمة وان كافة الجرائم التي ترتكب يتم تفكيك خيوطها وتقديم منفذيها الى القضاء في وقت زمني قياسي.

من جانبه عبر اكرم فراج القنصل العام لفلسطين في السويد عن سعادته لما سمعه وشاهده من تطور في كافة المجالات، مؤكدا ان بناء مؤسسات الدولة تحتاج الى تظافر كافة الجهود في مختلف المجالات للوصول الى دولة كاملة السيادة وقادرة على رعاية شؤون ابنائها.

واطلع فراج اللواء ضميري على اوضاع الجالية الفلسطينة في السويد واكد على ضرورة التواصل بين مؤسسات السلطة الوطنية في الوطن وجماهير الشعب الفلسطيني في الخارج.