وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مدير عام مستشفيات القطاع يتفقد قسم الولادة بالشفاء

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 15:11 )
غزة- معا- قام الدكتور محمد الكاشف مدير عام المستشفيات في الحكومة المقالة بغزة يرافقه الدكتور مثقال حسونة مدير دائرة الأطباء، بزيارة تفقدية لمستشفى الولادة بمجمع الشفاء الطبي بهدف التعرف على الخدمات التي تقدمها للمواطنين، بالإضافة إلى تعرفه على العقبات التي تواجه مجمع الشفاء الطبي والبحث عن حلول لها.

والتقى د. الكاشف خلال زيارته بمدير عام المجمع د. حسين عاشور ومدير مستشفى الولادة د. حسن اللوح، وعددا من رؤوساء أقسام الولادة، مستمعا إلى شرح حول الوضع القائم في المستشفى، وكذلك التعرف على بعض الإشكاليات التي تواجه المستشفى وفي مقدمتها الزيادة المستمرة لحجم العمل في ضوء قلة الإمكانيات التي تعيق عمل الكوادر الصحية بسبب الحصار، والبحث عن الحلول المناسبة لها، إضافة لمناقشة لملف شكاوي المواطنين بحق المستشفى، وشكوى المواطن حاتم البنا.

كما تم استعراض أهم العقبات والمشاكل التي تواجه العمل ومنها ضيق المكان وزيادة أعداد الولادات التي تصل إلى (1500) ولادة عادية وقيصرية وقلة غرف العمليات والطواقم الطبية، ووعد مدير عام المستشفيات بدراسة كل هذه المواضيع بروح الفريق وبما يحقق تحسين الخدمة المقدمة للمواطنين.