وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بحر يعزي عائلة الشهيد شلباية وبوفاة النائب مصطفى عوض الله

نشر بتاريخ: 18/09/2010 ( آخر تحديث: 18/09/2010 الساعة: 15:28 )
غزة- معا- قدم الدكتور احمد بحر النائب الأول لرئيس المجلس التشريعي، التعازي لوالد الشهيد إياد شلبايه، مؤكداً أن "دماء الشهداء هي المنارة نحو تحرير القدس وفلسطيني، وأن الشهيد نال ما كان قد تمنى، وقدم في سبيل ذلك الكثير".

وشدد بحر على أن "الشهيد قدم تضحيات كثيرة من مطاردة واعتقال وتعذيب في سبيل مصلحة الشعب الفلسطيني، وتمسك بالمقاومة حتى اللحظة الأخيرة، رافضاً كافة أشكال الاستسلام والخنوع في وجه الاحتلال، لذلك لم يجد العدو أمامه سوى اغتياله".

وأشاد بحر بالجماهير الفلسطينية التي خرجت في مسيرة تشييع الشهيد "في دلالة واضحة على تمسك الشعب الفلسطيني بخيار المقاومة والشهادة، وان كافة المشاريع التصفوية ستنهار أمام إصرار الشعب الفلسطيني على التمسك بثوابته وفي مقدمتها حقه في المقاومة".

وفي سياق أخر قدم د. بحر التعازي بوفاة النائب المصري مصطفى عوض الله، خلال اتصال هاتفي مع عائلة النائب ورسالة لمجلس الشعب المصري، مشيداً بمناقب الفقيد الذي قدم مواقف في دعم القضية الفلسطينية، وخاصة فيما يتعلق بفك الحصار عن قطاع غزة خلال السنوات الأخيرة.

وشدد بحر خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه اليوم بالدكتور محمد سعد الكتاتني رئيس الكتلة البرلمانية للإخوان المسلمين بمجلس الشعب، أن النائب مصطفى مثل نموذجاً للنواب العرب والمسلمين المدافعين عن القضية الفلسطينية ودعماً قولاً وفعلاً.