وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

رئيس بلدية الظاهريه النهضة الرياضيه مفخرة للوطن

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 19/09/2010 الساعة: 17:32 )
الخليل - معا - علي البطاط - على ضوء النهضة الرياضيه التي يشهدها عموم الوطن وتفاعل ودور مؤسسات المجتمع مع هذا الحراك الرياضي ، نسلط اليوم الضوء على دور بلدياتنا في هذه النهضة .

التقينا بالمهندس سامي اشنيور رئيس بلدية الظاهريه بحيث اكد ابو اسماعيل بداية ان دور البلديات هو ضروري ومهم و تربطنا علاقه تكاملية مع نادي شباب الظاهرية ومجلس ادارته .

ونتيجه للحاله الخاصة كبلد يعشق مؤسسة الغزلان ويشكل اكبر قاعدة جماهيريه في الوطن فلقد وعدنا دولة رئيس الدكتور سلام فياض مشكورا بأستاد دولي يليق ببلد الغزلان على حد تعبيره ، وقد تم شراء الارض من ميزانية المشروع على ضوء توجيهات معالي وزير الحكم المحلي المهندس خالد القواسمي في موقع استراتيجي شمال البلدة وقريب من محافظات الوطن الجنوبية وحصلنا على موافقة بتعبيد طريق الاستاد بطول 6 كيلوا متر .

واكد المهندس ابو اسماعيل ان العمل جاري لتجهيز ارضية ملعب الخماسي في منتزه البلدية ويبقى العشب الصناعي على الشركه التي ارست الوزراة عليها العطاء لتكملة المشروع .

وثمن رئيس بلدية الظاهريه دور سيادة اللواء جبريل الرجوب في التطور الرياضي الحاصل في الوطن داعيا البلديات صاحبة الامكانيات العاليه كما بلدية اريحا والخليل الى تحمل مسؤلياتها ومؤازرة الاندية والتي تعاني بعد دخول الاندية مجال الاحتراف ودعوتنا موجه الى القطاع الخاص الى تحمل مسؤلياته اتجاة اندية الوطن ، واشار ابو اسماعيل اننا في الظاهريه بلد الغزلان اقصى جنوب الوطن تعرضنا للظلم من حيث المشاريع وتحديدا الرياضيه وهذا ما اكده دولة رئيس الوزراء الدكتور سلام فياض اثناء زيارته للظاهريه ونحن نثق تماما بوعده بأنشاء استاد رياضي يليق بأسم الغزلان .