وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

إصابة 11 مواطنا في حادث سير شرق بيت لحم

نشر بتاريخ: 19/09/2010 ( آخر تحديث: 19/09/2010 الساعة: 21:53 )
بيت لحم- معا- أصيب مساء الأحد أحد عشر مواطناً بجراح مختلفة إثر حادث سير وقع على الطريق المؤدية إلى واد النار وسط بلدة العبيدية شرق بيت لحم.

وهرعت العديد من سيارات الإسعاف التابعة لجمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إلى مكان الحادث، الذي وقع بالقرب من دير ابن عبيد، وشرعت بتقديم الاسعافات الأولية للمصابين، الذين تم إخلاؤهم الى ثلاث مستشفيات في بيت لحم هي: بيت جالا الحكومي، والشهيد أحمد نعمان في بلدة الخضر، والجمعية العربية في بيت جالا.

وأفاد عبد الحليم جعافرة مدير مركز إسعاف الهلال الأحمر في بيت لحم، لـ "معا" أن المركز تلقى بلاغا عند الساعة 5:48 دقيقة من مساء الأحد، بوقوع حادث تصادم بين سيارتين إحداها عمومية تقل ثمانية ركاب وأخرى خاصة تقل 3 ركاب، على الشارع الواقع بين دير ابن عبيد ومركز شرطة العبيدية شرق بيت لحم، وعلى الفور تحركت عدة سيارات إسعاف للمكان وأخلت أحد عشر جريحا لمستشفيات المحافظة.

وأكد جعافرة أن أحد المواطن محمد سعدي فراشات في حالة حرجة، نتيجة إصابته في الصدر إثر اصطدامه بجسم صلب، فيما وصفت جراح البقية ما بين المتوسطة إلى الطفيفة.

شرطة بيت لحم، من جانبها أكدت أن محققيها توجهوا إلى مكان الحادث وأنها شرعت بالتحقيق للكشف عن ملابساته، وتبيُّن الأسباب التي أدت إلى وقوعه.