وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

جمال ذياب ضمن قيادة كتيبة الفرسان

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 10:47 )
الخليل - معا - عبد العزيز أبو فنار - وصل إلى ارض الوطن قادما من الأردن المدرب جمال ذياب أبو فنار حيث تعاقدت الهيئة الإدارية لنادي شباب يطا معه لينضم للطاقم التدريبي للفريق.

ويعتبر جمال ذياب من اللاعبين المميزين في نادي الفحيص الأردني وفريق شركة مصانع الاسمنت الأردنية ومنتخب الشركات الاردني، كما أدار دفة التدريب في نادي الفحيص لمدة 11 سنة وعمل مساعدا للمدرب العراقي جمال علي ومساعدا للمدرب العراقي محمد تامر أثناء قيادتهما لنادي الفحيص كما عمل مساعدا للمدرب الاردني عدنان مسعود أثناء تدريبه لمنتخب الشركات، وقد صعد مع فريق الفحيص للدرجة الاولى كلاعب عام 1989 ثم صعد معه كمساعد مدرب للدرجة الممتازة في الأعوام 1991 – 1992 – 1993 وقد اعتزل اللعب عام 1990.

وعن مؤهلاته الفنية فهو مصنف كمدرب درجة ثانية في الاتحاد الاردني لكرة القدم وحاصل على مدرب c.

ويذكر أن المدرب أبو فنار هو من مواليد مدينة يطا ويبلغ من العمر 52 عاما غادر فلسطين قسرا ولم يستطع الدخول إلى مسقط رأسه منذ 31 عاما.

وقد استلم ابو فنار مهام عمله ودخل مع الفريق في معسكر تدريبي لمدة أسبوع حيث تحدث عن مستوى الفريق وقال أن هناك عدد من اللاعبين المميزين في الفريق وان اللاعبين الآخرين لا يقلون عنهم عندما تكتمل لياقتهم البدنية حيث سيضع مع زملائه في الطاقم التدريبي الكابتن جواد السلايمة ومدرب الحراس الكابتن احمد الدبابسة خطة لزيادة منسوب اللياقة البدنية إضافة إلى التركيز على خطة لعب واضحة المعالم.