وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اختتام المعسكر التدريبي لمنتخبات الاولمبياد الخاص

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 14:24 )
طوباس - معا - اختتم يوم امس المعسكر التدريبي لمنتخبات الاولمبياد الخاص الفلسطيني في مركز الشهيد صلاح خلف في الفارعة لمدة ثلاثة ايام تمهيدا للمشاركة في الدورة الاقليمية السابعة التي تستضيفها سورية في الفترة من 23-9 ولغاية 4-10-2010.

وقال معروف شطارة المدير الرياضي للاولمبياد ان سبعة منتخبات انتظمت في تدريبات صباحية ومسائية في ملاعب وصالات الشهيد صلاح خلف وهي: العاب القوى، كرة القدم سباعي، كرة الطاولة، الريشة الطائرة، كرة اليد، البوتشي، الفروسية.

وكان مروان وشاحي مدير عام مركز الشهيد صلاح خلف وكادر المركز عملوا على مدار الساعة من اجل تامين كافة وسائل الراحة وسبل انجاح فعاليات المعسكر وتم توزيع التجهيزات الرياضية المختلفة على اللاعبين والمدربين والمشرفين كي يظهر وفد الاولمبياد بالمظهر اللائق بين الوفود المشاركة في منطقة الشرق الاوسط وشمال افريقيا والتأكيد على تطور مسيرة الاولمبياد الخاص بمؤازرة كوكبة من المؤسسات والجمعيات.

والتقى شطارة ووشاحي كافة المشاركين في عدة اجتماعات توجيهية وارشادية لضمان مشاركة فاعلة تعكس مفاهيم وقيم الاولمبياد الخاص والسلوك الحضاري والانسائي لرياضيينا وتحديد ابطال الاولمبياد الخاص الفلسطيني وما عرف عنهم بالحرص على المشاركة الفاعلة مهما كانت الظروف والعقبات.

ويغادر الوفد يوم الخميس المقبل بالحافلات عبر جسر الكرامة ولاعبو قطاع غزة بالطائرة الى دمشق بوفد قوامه مائة لاعب ولاعبة ومدرب ومشرف واداري وطبيب ومعالج طبيعي يمثلون عشر العاب رياضية من مجموع خمس عشرة لعبة صيفية معتمدة في الدورة.

ويشارك الاولمبياد الخاص بأربع العاب جديدة هي: السباحة، رفع الاثقال، الدراجات والفروسية.

يذكر ان ابطال الاولمبياد الخاص حققوا ثلاث عشرة ميدالية ذهبية واربع فضيات وتسع برونزيات في الالعاب الاقليمية السادسة التي استضافتها ابو ظبي العام 2008.

ويمثل مجلس ادارة الاولمبياد: نزار بصلات المدير الوطني رئيسا ومعروف شطارة المدير الرياضي، مروان الوشاحي المدير المالي، عمار الجرمي مدير المتطوعين ومحمود السقا المدير الاعلامي الى جانب نخبة من مدربي الالعاب المعتمدة.

وكان الدكتور جمال المحيسن رئيس الاولمبياد التقى اعضاء مجلس الادارة المشاركين في الدورة وابدى توجيهاته واكد على العمل بشكل متواصل لعكس الصورة المشرقة للشباب والرياضيين وتوفير كافة متطلبات انجاح المشاركة.