وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

اللواء العلي: قواتنا ستبقى قابضة على الجمر للحفاظ على مكتسبات الشعب

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 14:10 )
بيت لحم- معا- صرح اللواء ذياب العلي قائد قوات الامن الوطني بأن القوات ستبقى كما كانت دائما القابضة على الجمر وتبذل الغالي والنفيس من اجل الحفاظ على مكتسبات الشعب الفلسطيني ومكتسبات السلطة الوطنية ولن تسمح بعودة عقارب الساعة الى الوراء وستبقى دائما البوصلة الى المزيد من النظام والقانون على طريق بناء دولة المؤسسات والقانون بقيادة الرئيس محمود عباس.

جاء ذلك خلال ترأس العلي لاجتماع ضم قادة المناطق والمديريات والشعب وقادة الكتائب العسكرية التابعة لقوات الامن الوطني في الضفة الغربية.

واضاف العلي بأن من يحاول العبث بأمن الوطن والمواطن انما كمن يحاول عبثا النيل من نجوم السماء واصفا الفئات الخارجة عن القانون والفئات الضالة التي تحاول العبث بمكتسبات السلطة.

وشدد العلي على ضرورة التحلي بالأخلاق العالية والعمل ليلا ونهارا لخدمة المواطن الفلسطيني والسهر على راحته والتواضع بأقصى حالاته مع جميع الشرائح حيث ان مهمة القوات الاساسية حماية وخدمة مصالح المواطن الفلسطيني.

واوضح العلي بأن قيادة القوات لن تتهاون مع كل من يحاول الاساءة لأي مواطن ايا كان هذا المواطن، مشددا على ان القوات تضرب بيد من حديد على كل الخارجين عن القانون والعابثين بأمنه وامانه.

هذا واشاد العلي بالدور الذي تقوم به القوات في حفظ النظام والقانون ومساندة كافة الاجهزة الامنية في القيام بمهماتها المختلفة كما كانت دائما عبر تاريخها، موضحا بأن الرئيس محمود عباس ورئيس مجلس الوزراء الدكتور سلام فياض اشادا دوما بدور القوات والمؤسسة الامنية بشكل عام ولهذا يجب ان نكون عند حسن ظن القيادة لان القوات هي التي كانت وما زالت وستظل الحامية للمشروع الوطني والنظام السياسي وحماية المكتسبات الوطنية على طريق اقامة الدولة المستقلة وعاصمتها القدس.