وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

قوات الامن الوطني في محافظة سلفيت تقوم بحملة امنية واسعة

نشر بتاريخ: 20/09/2010 ( آخر تحديث: 20/09/2010 الساعة: 16:24 )
بيت لحم- معا- بناء على تعليمات قائد قوات الامن الوطني اللواء ذياب العلي قامت قوات الأمن والشرطه والأجهزة الامنية بحملة امنية واسعة النطاق طالت قرى كفل حارس وحارس وقيرة وديراستيا حيث تمكنت القوات من فرض النظام وتطبيق القانون ومصادرة ما يزيد عن 40 سيارة غير قانونيه وإلقاء القبض على بعض المطلوبين للقضاء الفلسطيني.

وجاءت هذه الحمله بناء على العديد من الشكاوى لمواطنين من تلك القرى لقيادة منطقة سلفيت ورفعت هذه الشكاوى لقيادة قوات الامن الوطني حيث اصدر اللواء العلي اوامره فورا بالتوجه لتلك القرى واعتقال جميع المتورطين بالإساءة ومضايقة المواطنين، هذا وتوجهت فورا القوات ويرافقها الشرطة المدنية صاحبة الصلاحية في اعتقال جمبع المطلوبين.

وقامت القوات بتامين المداخل والمخارج من تلك القرى وفرض القانون والنظام وتمكنت الاجهزة الاخرى من القيام بواجباتها الامنية والشرطية على اكمل وجه.

ومن جانب اخر قامت قوات الاحتلال الاسرائيلي بعرقلة عمل الاجهزة الامنية في تلك الحملة ومضايقتها من اجل افشال الحملة الا ان القوات لم تكترث بتلك المحاولات الفاشلة من قبل قوات الاحتلال واكملت عملها وبمساعدة المواطنين حتى تتمكن من فرض النظام والسيطرة على الاوضاع الامنية وعدم افساح المجال للنيل من الانجازات التي تحققت على يد الاجهزة.