وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

سحب قرعة بطولة الأوفياء لدماء الشهداء الكروية على مستوى غرب غزة

نشر بتاريخ: 21/09/2010 ( آخر تحديث: 21/09/2010 الساعة: 20:36 )
غزة - معا - زكي مدوخ - سحبت مساء أمس الاثنين في نادي الصداقة الرياضي قرعة بطولة الأوفياء لدماء الشهداء الكروية والتي ستقيمها اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة الجمعة المقبل 24-9 على صالتي نادي الصداقة ورفيق السالمي الكائنتين في منطقة الشاطئ.

ويشارك في البطولة 10 فرق رياضية من المناطق الخمسة لغرب غزة والتي فازت بالمركز الأول والثاني في البطولات التي أقامتها اللجان الرياضية في المناطق الخمسة خلال شهر رمضان المبارك حيث سيمثل منطقة الشاطئ الشمالي فريقي شهداء الشاطئ وعسقلان ومنطقة الرمال الشمالي فريقي العباس وحطين ومنطقة الكرامة فريقي معاذ بن جبل و ابوبكر الصديق ومنطقة الرضوان فريقي النور المحمدي والتقوى ومنطقة الشاطئ الجنوبي فريقي الأبيض والوحدة.

وتم تقسيم الفرق المشاركة إلى ثلاثة مجموعات على النحو التالي:
المجموعة الأولى:العباس-عسقلان-النور المحمدي
المجموعة الثانية:الأبيض-حطين-معاذ بن جبل
المجموعة الثالثة :التقوى–ابوبكر الصديق–الوحدة–شهداء الشاطئ

وسيتأهل الفائز الأول من المجموعة الأولى والثانية والفائز الأول والثاني من المجموعة الثالثة على أن يتقابل في الدور قبل النهائي أول الأولى مع ثاني الثالثة وأول الثانية مع ثاني الثالثة.

وستقام مباريات المجموعتين الأولى والثانية على صالة نادي الصداقة الرياضي تحت إشراف كل من طارق صيام وسامي سالم أما مباريات المجموعة الثالثة فستقام على صالة رفيق السالمي تحت إشراف كل من محمد السلفيتي وزكي مدوخ .
كما سيشرف على التحكيم طاقم مكون من ستة حكام مميزين ولهم باع طويل في مجال التحكيم.

من جهته أكد الكابتن احمد محيسن رئيس اللجنة الرياضية في منطقة غرب غزة أن جميع الترتيبات جاهزة للخروج ببطولة مميزة تليق بسمعة منطقة غرب غزة منوها انه سيكون حفل الافتتاح وطابور العرض بعد صلاة العصر مباشرة من يوم الجمعة في نادي الصداقة الرياضي بحضور بعض الشخصيات الرياضية والقيادية على أن يتم إنهاء فعاليات البطولة في نفس اليوم والمكان وتوزيع الجوائز على الفرق الفائزة داعيا جميع الفرق واللاعبين المشاركين إلى التحلي بالأخلاق الإسلامية والروح الرياضية العالية.