وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

بالتوفيق: فدائيونا الى عمان هذا الصباح

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 19:14 )
القدس - معا – دائرة الإعلام بالإتحاد – أجرى المنتخب الوطني لكرة القدم مرانه الأخير على إستاد فيصل الحسيني بالرام قبل توجهه إلى العاصمة الأردنية عمان صباح غدٍ الأربعاء للمشاركة في النسخة السادسة من بطولة إتحاد غرب آسيا التي ينظمها الإتحاد الأردني.

و ركز الإطار الفني و التدريبي للمنتخب بقيادة موسى بزاز و مساعديه نور الدين و لد علي و عبد الناصر بركات خلال هذه الحصة التدريبية على تمارين السرعة التي تعتمد على المنافسة و كذلك التمارين التكتيكية المبنية على السرعة فيما اختتم التمرين بالتدرب على الكرات الثابتة.

و كان المدير الفني موسى بزاز قد خص دائرة الإعلام بتشكيلة اللاعبين التي ستشارك في هذه البطولة و التي ضمت 20 لاعباً هم على النحو الآتي :

في حراسة المرمى رمزي صالح، عبد الله الصيداوي، فهد الفاخوري و في الدفاع سامر حجازي، حاتم كريم، أحمد الحربي، عبد اللطيف البهداري، هيثم ذيب، ماجد أبو سيدو وفي خط الوسط حسام أبو صالح، سليمان العبيد، خضر يوسف، أشرف نعمان، حسام وادي، هشام الصالحي أما في خط الهجوم أحمد كشكش ، فهد العتال، إسماعيل العمور، محمد جمال، مراد سعيد.

و قال بزاز إن هذه المجموعة جاءت نتاج عمل عام كامل وهي نفس المجموعة التي شاركت في مباراة موريتانيا الودية الأخيرة باستثناء اللاعب مراد سعيد، و في هذا السياق كان اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم قد أكد أنه سيتم معاملة جميع اللاعبين حتى الذين تم استبعادهم من قائمة العشرين نفس المعاملة من حيث التدريبات الخاصة بهذه البطولة.

يذكر أن المنتخب سينطلق صباح اليوم من إستاد فيصل بالرام باتجاه الأردن حيث سينضم اللاعبون المحترفون لبقية المجموعة قبل خوض المباراة الأولى أمام المنتخب اليمني في السابع و العشرين من هذا الشهر على استاد عبد الله الثاني بمنطقة القويسمة.