وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

الجعبري : مشاركاتنا الخارجية ستكون من اجل المنافسة

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 10:58 )
الخليل- معا - ناصر المحتسب - يعتبر الاتحاد الفلسطيني المركزي للمصارعة من الاتحادات المهمة والنشطة في فلسطين, وخير دليل على ذلك مشاركاته الخارجية ( العربية و الاوروبيه) التي شارك فيها, وإحراز لاعبيه للعديد من الميداليات الملونة, مشاركاته التي نالت إعجاب واحترام المراقبين والمحللين, يقوده منذ سنوات عميد المصارعة البطل الفلسطيني عبد العليم الجعبري (أبو فرج).

** البطاقة الشخصية:- عبد العليم عبد السلام الجعبري, متزوج والعمر الرياضي (40) عاما .

** ماهي أهم نشاطات الاتحاد الفلسطيني للمصارعة...؟
- نشاطات الاتحاد متعددة, حيث قمنا بمشاركات خارجية نعتز بها, وحققنا من خلالها عدة ميداليات وبألوان مختلفة, حيث شاركنا في فرنسا وقطر ومصر والأردن, وكان لنا مهرجانات محليه مختلفة.

** ما هي الدعوات التي تلقاها الاتحاد في الفترة الاخيره للمشاركة...؟
- تلقى الاتحاد الفلسطيني للمصارعة العديد من الدعوات للمشاركة في مهرجانات وبطولات عربيه وأوروبيه, وسنشارك فيها بإذن الله, والمشاركة ستكون للمنافسة وليس لمجرد المشاركة, وسنرفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج إن شاء الله, ومن هنا أتوجه بالشكر الجزيل إلى سيادة اللواء جبريل الرجوب باعث النهضة الرياضية الفلسطينية, الذي لا يكل ولا يمل, يعمل ليل نهار من اجل كتابة اسم فلسطين على الخريطة الدولية والعالمية.

** ماهي البطولة التي شارك بها الاتحاد وحقق نتائج طيبه وتفتخرون بها...؟
- نعم نفتخر ونعتز ببطولة العرب التي أقيمت في مدينة الاسماعيليه في جمهورية مصر العربية, حيث لعب منتخب الناشئين الفلسطيني مباريات كبيره استحوذت على إعجاب واحترام الوفود العربية الشقيقة, نعم هذه البطولة يحق لكل فلسطيني أن يفتخر بها.

** أين وصلتم في الترتيبات والتحضيرات لإقامة حفل التكريم بمناسبة استشهاد الرئيس أبو عمار...؟
- بداية حفل التكريم سيقام في قاعة بلدية الخليل الكبرى وتحت رعاية رئيس بلدية الخليل خالد العسيلي, الذي عمل على خدمة الرياضة الفلسطينية, وخير دليل على ذلك إنشاء إستاد رياضي وصاله رياضيه مغلقه وبمواصفات عالميه, وما زال عطاؤه مستمرا دون توقف, فله من الاتحاد كل التقدير والاحترام.
كما نشكر رجل الأعمال الفلسطيني القدير ( ظاهر عمرو) أبو عصام الرجل الوطني المحب لشعبه ووطنه على دعمه الكامل لحفل التكريم هذا, الذي سيشمل كافة شرائح المجتمع الفلسطيني في شقي الوطن, و سيكون هناك حفل تكريم آخر في الأردن سيتم فيه تكريم سمو الأمير فيصل بن الحسين رئيس اللجنة الاولمبية وسمو الأمير علي بن الحسين رئيس الاتحاد الأردني لكرة القدم, والشريف زيد بن شاكر والعديد من الشخصيات الرسمية والرياضية هناك.
ونحن نعتز بجلالة الملك الهاشمي عبد الله الثاني بن الحسين الرياضي الأول في الأردن, ونحن فخورون بالأسرة الهاشمية, حيث أننا نعتبر الأردن البوابة الأولى لانطلاق الشعب الفلسطيني نحو محيطه الخارجي, وسنعمل على استضافة المنتخب الأردني للمصارعة هنا في فلسطين, حيث أنهم مرحب بهم من كل أبناء الشعب الفلسطيني.

** هل من كلمة أخيره للرياضيين في فلسطين.....
- أدعو كل الرياضيين الفلسطينيين في كل مكان الالتفاف حول الرياضة الفلسطينية ودعمها, كما أؤكد لهم أن أبطال المصارعة الفلسطينيين سيشاركون للمنافسة وليس للمشاركة فقط, وحلبات المصارعة تشهد لأبطالنا ورجالنا ومدربينا بذلك, كما واشكر الإعلام الفلسطيني من كل قلبي.