وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

"القدس المفتوحة" تُكرم العاملين في مركزي بيت جالا وبيت ساحور الدراسيين

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 13:34 )
بيت لحم- معا- أقامت إدارة منطقة بيت لحم التعليمية-جامعة القدس المفتوحة ونقابة العاملين في المنطقة حفلاً تكريمياً للعاملين في مركزي بيت جالا وبيت ساحور الدراسيين تخلله إجتماع عمل ولقاء مفتوح بين إدارة المنطقة والعاملين كافة أشرف على تنظيمه قسم العلاقات العامة في المنطقة.

وافتتح الحفل د. إبراهيم الشاعر مدير المنطقة ناقلاً تحيات أ. د. رئيس الجامعة ومؤكداً على أن جامعة القدس المفتوحة ستبقى بيئة صديقة للمجتمع وكياناً جاذباً للدارسين لأنها تتميز بطواقمها الإدارية والأكاديمية التي تتمتع دائماً بأخلاقيات مهنية عالية وبإنتماء صادق للجامعة وللوطن وتعمل بروح الفريق الواحد والأسرة المتحابة.

وأضاف د. الشاعر عادة يُكرم العاملون لتحفيزهم على البذل والعطاء من أجل تقديم الأفضل للدارسين ولكننا اليوم نكرم العاملين تتويجاً لنجاحات كبيرة تتمثل بتخريج كوادر متميزة ومنافسة على المستوى المحلي والعالمي.

وأشاد د.الشاعر إلى جهود الموظفين جميعاً ولا سيما القدامى منهم، وذلك لإسهاماتهم وخدماتهم المتميزة التي واكبت تأسيس منطقة بيت لحم التعليمية خاصة وجامعة القدس المفتوحة عامة.

وقال: إن هذه الجهود المخلصة والبناءة هي التي حققت هذا التطور المشهود في مسيرة الجامعة، وارتقت بسمعة منطقة بيت لحم التعليمية وجعلت منها قوة جاذبة لآلاف الدارسين بحيث أصبح في المنطقة التعليمية الآن أكثر من ستة آلاف دارس.

وقام مدير المنطقة د. إبراهيم الشاعر ونقيب العاملين أ. هاني جعارة بتقديم الدروع وشهادات التقدير لعدد من قدامى الموظفين، إداريين ومشرفين أكاديميين، تقديراً وامتناناً لجهودهم وعطائهم في مسيرة الجامعة منذ تأسيسها، كما قدمت الدروع خلال الحفل للعاملين الذين حصلوا على درجات علمية عليا أثناء الخدمة.

وقد لاقى هذا التكريم استحساناً لدى العاملين جميعاً ووجدوا فيه حافزاً على بذل المزيد من العطاء والتميز، وعبرت عن هذه المشاعر عدة مداخلات كان من أبرزها مداخلة من أ.د. ياسر الملاح الذي أكد على وحدة الجهود وتضافرها في ظل رئاسة الجامعة الحالية وإدارة المنطقة التعليمية، وتلاه أيضاً أ. هاني جعارة ، نقيب العاملين الذي أثنى على إدارة المنطقة التي تحقق في عهدها هذا التلاحم والتفاني في الأداء من قبل العاملين جميعاً.

وفي ختام الحفل قدمت صالة ومطاعم لوريال في بيت ساحور بإدارة طارق مسعد وجبات غداء للمشاركين دعماً للعاملين وتقديراً لدور جامعة القدس المفتوحة في خدمة المجتمع.