وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

مجموعة من الأنشطة تنفذها مديرية الحكم المحلي في طولكرم

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 14:45 )
طولكرم- معا- نظم طاقم من دائرة الرقابة والتوجيه التابعة لمديرية الحكم المحلي في طولكرم، اليوم الأربعاء، جولة ميدانية شملت بلدية طولكرم، ومجلس قروي رامين شرق المحافظة، من أجل متابعة وبحث بعض القضايا العالقة.

كما قام طاقم من مديرية الحكم المحلي بجولة توجيه ورقابة شملت عدة هيئات محلية في محافظة طولكرم منها: "بلدية دير الغصون ومجلس خدمات الشعراوية شمال المحافظة، ومجلس قروي رامين شرقها"، حيث تم الإطلاع على أداء الهيئات من النواحي الإدارية والمالية، كما تم توجيههم للإجراءات الصحيحة في هذه الجوانب.

وأبدت الهيئات إستعدادها ورغبتها للعمل بتوجيهات وتوصيات مديرية الحكم المحلي، والتي من شأنها تحسين وتطوير الأداء.

وفي سياق منفصل، عقدت مديرية الحكم المحلي في طولكرم عدة لقاءات لرؤساء ومحاسبي البلديات، بخصوص تسليم بلاغ الموازنة لعام 2011، وذلك خلال الاسبوع الماضي في مقر المديرية بالمدينة، بتوجيهات من مديرها رائد مقبل، وذلك من اجل استلام البلاغ ومناقشته والتأكيد على الإلتزام بهيكلية الموازنة، ووضع الخطة العامة من قبل المجلس البلدي للسنة المالية الجديدة.

والى جانب ذلك، قامت دائرة المشاريع في مديرية الحكم المحلي بطولكرم ممثلة بالمهندس محمد زنديق مدير دائرة المشاريع في المديرية، بالمشاركة في لجنة إستلام مشروع إنشاء مجمع خدمات في قرية شوفه، بتمويل من صندوق ابو ظبي للتنمية.