وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

فريق "الحياة الجديدة " بطل خماسي الشهيد رامي كمال ياسين

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 22/09/2010 الساعة: 19:18 )
رام الله - معا - نظم فندق الجراند بارك امس في قاعة سرية رام الله الاولى بطولة خماسية لكرة القدم اطلق عليها اسم دوري الشهيد رامي كمال ياسين وهو احد موظفي الفندق الذي استشهد العام 2007 خلال قيامه بواجبه.

وشارك في البطولة التي اقيمت وفق نظام التقاطع حسب المجموعات والنقاط سبعة فرق هي فندق الغراند بارك ،جريدة الحياة الجديدة ،صندوق الاستثمارالفلسطيني ، اللجنة الشعبية لخدمات عين السلطان ،وزارة الداخلية ، وزارة الخارجية ،عين السلطان .

وفاز بالمركز الاول في البطولة فريق الحياة الجديدة بعد المباراة النهائية التي جمعته مع الفريق المنظم الجراند بارك بنتيجة 4-3 ، فيما احرز عين السلطان المركز الثالث.

وقد شهدت كافة المباريات التي تمت باشراف لجنة تحكيم مكونة من محمد خميس وسامر خضر وخالد ابو غوش ورمزي جبر اداءا مميزا واحترافيا في بعض الاحيان ومتدنيا وفوضويا في احيان اخرى وقد برز خلال المباريات عدد من اللاعبين الشباب الذين قدموا عروضا تكتيكية وهجومية جميلة حازت اعجاب وتفاعل الجمهور الذي شاهد البطولة .

وحضرالبطولة محمد موسى مدير فندق الجراند بارك وعزام الشوا مدير بنك القدس واحمد عناب سفير الاردن بالوكالة لدى السلطة الوطنية الفلسطينية بالاضافة الى والد ووالدة الشهيد ياسين وطفله .

كلمات وتكريم
واكد مدير فندق الغراند بارك محمد موسى بعد توزيعه الكؤوس والميداليات على الفرق الفائزة والمشاركة بالبطولة ان الانشطة والفعاليات الرياضة والاجتماعية المختلفة تشكل جزء من برامج ادارة الفندق التي تستهدف النهوض باوضاع العاملين فيه وتطوير مهاراتهم وهواياتهم المختلفة ورعايتها .

واضاف موسى مشيدا بخصال موظف الفندق الراحل رامي ياسين لقد كان المرحوم مثالا للموظف المخلص والنشيط في عمله واشار ان الشهيد الراحل كان تجسيدا للشباب الرياضي الفلسطيني في افعاله واخلاقه وروحه ونوه موسى لاهمية الرياضة للانسان مهما كان عمره لمساهمتها في عملية الحفاظ على صحته وبنائه البدني والمعنوي والاخلاقي ،كما ولفت موسى لاهمية مثل هذه البطولات في تعزيز التواصل والعلاقة بين مختلف المؤسسات الوطنية للمساهمة في بناء دولتنا وحيا موسى في ختام كلمته كافة الضيوف والمنظمين والمشاركين وعائلة الشهيد ياسين .

وفي كلمة ال الشهيد التي القاها والده عبر الاخير عن سعادته وتقديره لهذه اللفتة الطيبة والجميلة لادارة وموظفي الغراند بارك الذي يتذكرون زميلهم بعد مرور ثلاث سنوات على رحيله ، واضاف والد رامي اننا نهدي هذه البطولة بمعانيها ودلالاتها المختلفة الى ابن الشهيد الراحل الذي يحتفل اليوم بعيد ميلاده الثالث .

واشاد احد زملاء الراحل من العاملين في الجراند بارك في كلمة مقتضبة بالروح الانسانية والانضباط العالي الذي ميز رامي خلال عمله في الفندق ،مضيفا لقد كان رامي مثالا للاخلاق العالية وحب الاخرين والتعاون معهم .

ويذكر ان الفريق المثالي للبطولة كان فريق وزارة الداخلية ، في حين كان محمد درويش من فريق الغراند بارك افضل حارس مرمى اما هداف البطولة فكان اسماعيل معن من فريق الحياة الجديدة .

ويشار انه تم في اختتام الحفل تقديم درع تقدير لمدير الجراند بارك محمد موسى تعبيرا عن شكر موظفي الفندق والمشاركين لاهتمامه ورعايته للانشطة الرياضية .