وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

نتائج انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين

نشر بتاريخ: 22/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 08:21 )
بيت لحم - معا - وجدي الجعفري - بعد اجتماع ماراثوني سادته الروح الرياضية والمنافسة الشريفة انهت الجمعية العمومية اجتماعها الذي عقد في مركز شباب الامعري واختارت هيأتها الادارية الجديدة ولمدة اربع سنوات .

فبحضور لجنة الاشراف المكونة من نقيب الصحفيين الاخ عبد الناصر النجار وممثل وزارة الشباب والرياضة الدكتور عبد الرحم نعيرات وممثل اللجنة الاولمبية عبد القادر الخطيب وجورج غطاس وعمر الجعفري عن رابطة الصحفيين الرياضيين اجتمعت الهيئة العامة وحضر الاجتماع 56 عضوا من اصل 60 .

وبدأ الاجتماع بعد التأكد من حضور النصاب ثم طلب عمر الجعفري ممثل رابطة الصحفيين الرياضيين من الجميع الوقوف دقيقة صمت حدادا على ارواح الشهداء ورحب باسم رابطة الصحفيين الرياضيين بلجنة الاشراف وشكر مركز شباب الامعري على تفضله باستضافة هذه الجلسة التي اطلق عليها "دورة المرحوم تيسير جابر " وتمنى ان يختتم هذا العرس بانتخاب هيئة ادارية جديدة قادرة على تحمل اعباء المستقبل .

بعدها القى عبد الناصر النجار نقيب الصحفيين الفلسطييين كلمة جامعة وقال اننا نجري اليوم انتخابات رابطة الصحفيين الرياضيين التي هي جزء اصيل من نقابة الصحفيين ثم تحدث عن الخطط التي تنوي النقابة عملها من اجل النهوض بالقطاع الصحفي ، و تمنى الخير والتوفيق للصحفيين الرياضيين في مسعاهم لخدمة القطاع الرياضي .

ثم أقرت الهيئة العامة التقريرين الاداري والمالي وبعدها جرت الانتخابات التي فاز فيها كل من :
1- سامية شعبان 45 صوت
2- منير الغول 42
3- احمد برهم 41
4- محمود السقا 39
5- بسام ابو عرة 38
6- فتحي براهم 36
7- وضاح العيساوي 36
8- خاد القواسمي 32
9- خالد عرباس 29

وفي قطاع غزة وبحضور جميع اعضاء الهيئة العامة 33 عضوا جرت الانتخابات التي اشرف عليها المحامي سلامة بسيسو (نقابة المحامين)، الدكتور أسعد المجدلاوي (اللجنة الأولمبية)، تحسين الأسطل (نقابة الصحافيين)
اسفرت النتائج عن فوز كل من :
1- حسين عليان (29) صوت
2- أشرف مطر (27)
3- عبد السلام هنية (25)
4-غسان محيسن (25)
5-مصطفى صيام (25)
6- حسام حرب (20)
7- شاهر خماش (19)