وكـالـة مـعـا الاخـبـارية

دل بوسكي لا يمانع استدعاء نجل زيدان للمنتخب الاسباني

نشر بتاريخ: 23/09/2010 ( آخر تحديث: 23/09/2010 الساعة: 09:10 )
بيت لحم - معا - كشف مدرب المنتخب الاسباني لكرة القدم فيسنتي دل بوسكي امس الاربعاء انه لا علم له بالاخبار التي تتحدث عن نية مدرب منتخب الناشئين غينيس ميلينديس استدعاء نجل النجم الفرنسي السابق زين الدين زيدان الى التشكيلة، لكنه لا يعارض هذا الامر اذ حصل.

وقال دل بوسكي خلال تقديم كتاب يتحدث عن الانتصار الذي حققه المنتخب الاسباني في مونديال جنوب افريقيا 2010، «لست على علم (بنية ميلينديس)، لكن اذا كان يستحق ذلك (انزو نجل زيدان)، فلما لا؟».

وكان ميلينديس كشف مؤخرا في حديث مع التلفزيون الفرنسي «تي اف 1» بانه سيتحدث مع زين الدين زيدان حول امكانية استدعاء نجله انزو ليلعب مع منتخب دون 16 عاما في تشرين الاول/اكتوبر المقبل».

ورأت صحيفة «ماركا» الرياضية ان كل الدلائل تشير الى انه سيتم استدعاء انزو الى تشكيلة تحت 16 عاما التي لا تخوض اي مباريات رسمية ومن المبكر ان يلعب مع منتخب دون 17 عاما لان الاخير يتحضر لخوض تصفيات كأس اوروبا الشهر المقبل.

وبدورها رأت صحيفة «اس» انه ما زال بامكان انزو الذي يلعب مع ناشئي ريال مدريد، ان يختار اللعب مع اسبانيا او فرنسا، مضيفة «حتى لو لعب مع اسبانيا، سيكون بإمكانه حتى الحادية والعشرين من عمره ان يقرر عن اي قميص سيدافع بشكل نهائي».

يذكر ان زيدان لعب مع ريال مدريد من 2001 حتى 2006 وتوج مع النادي الملكي بلقب الدوري المحلي (2003) ومسابقة دوري ابطال اوروبا وكأس لسوبر الاوروبية وكأس القارات (2002)، وهو يشغل الان منصب مستشار رئيس النادي فلورنتينو بيريز.